ترفيه

ساخراً من ترمب

دريد لحام يهدي كاليفورنيا للمكسيك

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: سخر الفنان السوري دريد لحام من إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالإعتراف بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان السورية المحتلة،&عبر مقطع مصور نشرته الإخبارية السورية عبر صفحتها على الفيسبوك، ، وقع فيه لحام على وثيقة تشبه تلك التي وقعها الرئيس الأميركي الاثنين، قائلاً بأنه يهدي ولاية كاليفورنيا الأميركية للمكسيك.

وأضاف لحام الذي اشتهر بشخصية "غوار الطوشة"، أن القيمة القانونية لقراره تساوي قيمة قرار "الإرهابي ترمب الذي أهدى الإرهابي نتانياهو الجولان"، على حد تعبيره.

واختتم الفنان السوري الفيديو بقوله "الجولان أرض سورية وستبقى كذلك".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
النفاق السياسي
الصابر عربي -

من وافق على إهداء سوريا لإيران وحزب اعداء الله وروسيا ، لا يحق له الإدعاء بالحرص على سوريا. دريد لحام فقد وطنيته منذ كشف عن إنتماءه لولاية الفقيه وتخليه عن من إدعى طويلاً أنه يدافع عن حقهم في الحرية.

ايران وروسيا , ليست مشكلة
برجس شويش -

بشار , سيد غوار الطوشة, دمر مدن وقرى تفوق مساحتها مساحة جولان مئات المرات وشرد وهجر من شعبه ما يزيد الاف المرات عما هجرتهم اسرائيل من جولان, بشار سلم مناطق واسعة الى ايران وروسيا, فسوريا محتلة من قبل ايران وروسيا والميليشيات الشيعية, فاين هي الغيرة الوطنية لدى غوار الطوشة ورئيسه ومثاله في البطولة بشار قاد وطنه وشعبه الى شبه هلاك كامل, وعجز عن حماية مواطن سوري واحد بينما الارهابي كما يقول الرفيق غوار , نتنياهو يقود استقرار وامنا من اجل شعبه ووطنه واسرائيل تتمدد بنجاح . وما على غوار وبشار سوى التباكي على اطلال الحبيبة .

ههههههههههههههههههههههه
ما حدا لحدا -

لو فهموا عليك العصابات المكسيكية لتهريب الهيروين و المخدرات ممكن يفتحولهم فرع لسوريا و تهريبها للجولان علشان Copy و Paste على مستوى الشرق الأوسط. خليه جماعة أبو نص لسان يكيفوا على الأصلي المكسيكي