ترفيه

أثارت ضجة بتدويناتها على "إنستغرام" وسط التشكيك بصحتها النفسية

موجة سخرية تواجه ادعاء ايمان العميري بأنها "المهدي المنتظر"

إيمان العميري
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: فاجأت الفنانة التونسية إيمان العميري متابعيها عبر حسابها على "انستغرام" بنشر سلسلة تدوينات تدعي فيها أنها تلقت الوحي في منامها بأنها "المهدي المنتظر". وأحدثت بذلك ضجة عارمة أثارت موجة سخرية من بعض المتابعين، بينما أغضبت المسلمين المؤمنين&خاصةً بحديثها بالصوت والصورة عبر الفيديو الذي زعمت فيه أنها تلقت رسالة في حلمها".
وفيما اشتكت أنها&لم تستطع النوم لمدة ثلاثة أيام بسبب الرسالة التي تلقتها، وشعرت بسببها أن لديها مهمة يجب إنجازها، أقسمت أن ما تقوله هو الحقيقة مؤكدة على أنها&لا تتعاطى المواد المخدرة، وأنها تتحدث بكامل وعيها. وأن وحياً نزل عليها&برسالة سلام من أجل التوحيد بين الشعوب".

وردت على من هاجموها وشككوا بما تزعمه قائلة:&"يا جماعة أنا عندي رسالة فبلغتها، ناصروا الله ووحدوه لا أريدكم أن تتبعوني ولا أريد شيئًا، ولو قتلوني فأنا اخترت، هي رسالة من الله عز وجل، الحب والسلام، السلام ثم السلام، طبقوا العدل في الأرض". وتابعت: "أبوس إيديكم، أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة، أقسم بالله أنا المهدي المنتظر وهديكم الملخص بسرعة.. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد".

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

شاهد/ #ايمان_العميري تدعي بأنها المهدي المنتظر !!!! #TheHamdy #TheHamdyReport

A post shared by Ahmed Hamdy (@thehamdy) on Apr 7, 2019 at 10:41am PDT

&

أمام هذا الواقع، ألمحت بعض المواقع الاعلامية لامكانية معاناتها من اضطرابات نفسية، خاصةً لجهة قولها بأنها لا تأبه لو قتلوها وتصرّ على تبليغ الرسالة! الأمر الذي أشار إليه بعض الذين أشفقوا على حالتها باعتبارها إما سكرانة أو مهلوسة&أو تتحدث بغير إدراكٍ ووعي خاصةً أنها فنانة اعتادت الظهور بمشاهد مغرية ومثيرة وليست متدينة، مستغربين ما تزعمه من وحي للتبشير.

&

&

ولقد ورد في مضمون بعض التعليقات عبر رسالتها المدونة عبر "إنستغرام" بعض النصائح بمراجعة الطبيب النفسي طلباً للمساعدة. علماً أن الفيديو قد حُذِفَ من صفحتها، لكن رواد مواقع التواصل استمروا بتداوله مع تعليقات متباينة.

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & & & &

A post shared by Iman (@iman.lamiri) on Apr 4, 2019 at 1:57pm PDT

&

الجدير ذكره أن العميري تربت في كنف والدتها وأخوتها بعد وفاة والدها في طفولتها. وهي خريجة كلية الحقوق والعلوم السياسية، لكنها اختارت طريق الفن الذي خسرت خطيبها من أجله بعد أن خيرها بينه وبين الاشتراك ببرنامج ستار أكاديمي بموسمه الخامس الذي عُرِضَ في العام 2008
ولقد&نقلت&إقامتها إلى مدينة دبي، وتزور القاهرة باستمرار من أجل عملها الفني حيث تقدم أغنيات&منفردة من وقتٍ لآخر. علماً أنها خاضت تجربة التمثيل بالفيلم المعروض حالياً في الصالات بعنوان "خطيب مراتي" مع الفنانين أحمد سعد وريم البارودي.

&

&

وعلى ما يبدو، فلقد وضعت "العميري" نفسها بموقفٍ لا تُحسَد عليه أمام غضب المؤمنين&وسخط الساخرين الذين لم يرحموها عبر الوسم #ايمان_العميري. فيما يلي بعض النماذج:

&

المهدية المنتظرة ????????????????#ايمان_العميري pic.twitter.com/aM5MbHgOSl

— واحد من الناس (@Mj0PQww2eii6FQJ) April 9, 2019

خل عنك المهدي المنتظر اسمع ذي وش تقول #إيمان_العميري pic.twitter.com/tD302YTk2C

— мɑƖɑм7 (@hnoooo8321) April 9, 2019

#ايمان_العميري تدعي إنها المهدي المنتظر و #فاطمة_المؤمن سكرانة بقارورة عرق و روان سكرانه في نايت كلوب مع خطيبها

ليش مستعجلين المصايب ولسا المسيح الدجال ما طلع

اركدو لعنة الله عليكم وفرو شوي من فجوركم لوقت المسيح الدجال اذا طلع

— عنصر محايد (@DrNext) April 7, 2019

#ايمان_العميري
فنانه) تونسية تقسم لكم انها المهدي المنتظر????????

— شليويحة???? (@t1t__ll) April 7, 2019

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Email or phone number
Rizgar -

ممكن ايميل مهدي المنتظر ؟ ؟

وانا اول المؤمنين بك .
عدنان احسان- امريكا -

يعني اصحاب فتاوي - ارضاع الكبير - ومضاجعه الميت ../ افضل منها ،،، لا...و الله....

كلنا في الهم شرق
جميل -

سبقتها ..إيلين هوايت .. ولكن بما هو أشد وأمر .. حيث إدعت أنها نبية .. وقد صدقها طائفة من أهل الكتاب على أنها فعلاً نبية وأنها أُعطيت إعلانات سماوية وتلقت إلهام ووحي من الروح القدس وأنها رسولة تُحسب مع رسل السيدالمسيح الاثني عشر وأن كل ماتنبأت به يرتقي إلى مستوى الكتب المقدسة ولايزالون يطلقون عليها إلى هذا الوقت نبية الأيام الأخيرة .. زبدة القول .. الجنون فنون .

انبياء
محمد موسوي -

ما دهاكم؟ لماذا تستكثرون على ايمان العميري لو خدمتها الظروف المحيطة لكن المسكينة تلقت الدعوة في ظروف بلغ الانسان القمرااااااااااااااااااااااا!

غيبة طويلة
كورونا مثلج -

من هنا اعلن ايماني المطلق بالمهدي المنتظر واستخدام صورة حوض الاستحمام كوسيلة للوصول الى اوج السعادة الابدية!!

وقفة تامل
قيس بن الملوح -

الاخوه الكرام تريثوا قليلا ودعوا السخريه الممجوجه والتى لاتدل الا على السخافه فى التفكير...هل تستبعدون ان تكون الاخت ايمان اشارات روحيه؟ لقد حصل ذلك كثيرا فى التاريخ لاناس عاديين بشروا بكرامات روحيه ظهرت بعد ذلك... وهى كثيره ومنها المراة التى كانت تتبع عبد المطلب ترد زواجه...ومنها رؤى فرعون بموسى وهو طاغيه...ومنها رؤى عزيز مصر التى فسرها يوسف...ومنها ومنها...الخ المهم هو ان الروح يتخير الناس بغض النظر عن الشخص ومهنته واتجاهه ..واسلوبه فى العيش... انا اكيد بان رؤى الاخت ايمان تحمل اشارات يفهمها ذوى الالباب ولهم فيها قراءات وقراءات ..وهى دليل على نقاء روحها وطيبتها وظنها بانها تريد الخير للاخرين فكفوا عن السخريه وارتقوا بعقولكم...