ترفيه

أعلنا ولادته دون ذكر اسمه حتى الساعة

ميغان ماركل تضع مولودها بحضور الأمير هاري

ميغان ماركل
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: وضعت دوقة ساسكس ميغان ماركل ولي العرش السابع للعائلة المالكة في بريطانيا من زوجها الأمير هاري. حيث أنجبت يوم أمس الاثنين مولوداً ذكراً وصفه والده بأنه ”جميل للغاية“ في حديثه للصحافيين. حيث عبّر عن تقديره لدور المرأة وقدرتها على الانجاب واستيلاد الحياة، قائلاً: "الأمر مذهل&وأنا فخور بزوجتي وبكل أب أو ولي أمر يقول إن طفله مذهل. هذا الطفل جميل للغاية“. علماً أنه حضر عملية الولادة&التي جرت في منزلهما حيث تتواجد أيضاً&دوريا راجلاند والدة ميغان.

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

This afternoon, His Royal Highness The Duke of Sussex shared the news of the arrival of his and the Duchess’ first born child. Their son was born early morning on the 6th of May, 2019 and weighs 7lbs and 3oz. Their Royal Highnesses thank you for your support and kindness during this exceptionally joyful time in their lives as they welcome their baby boy.

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on May 6, 2019 at 9:17am PDT

&

&

ولقد نشرت صفحة دوقي ساسكس الخاصة على "إنستغرام" أن هاري وميغان قد رُزقا بطفلهما البكر في صباح يوم 6 مايو 2019. مع الاشارة إلى أنه يزن 7 أرطال و3 أوقية. أي ما يعادل &3.2 كيلوغرامات، بحسب ما ذكرت صفحة قصر &بكنغهام التي طمأنت بدورها عن حال الوالدة والطفل. إلا أن الصفحتين اكتفيتا بذكر معلومات عامة دون التطرق لاسم المولود.

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

We are pleased to announce that Their Royal Highnesses The Duke and Duchess of Sussex welcomed their firstborn child in the early morning on May 6th, 2019. Their Royal Highnesses’ son weighs 7lbs. 3oz. The Duchess and baby are both healthy and well, and the couple thank members of the public for their shared excitement and support during this very special time in their lives. More details will be shared in the forthcoming days.

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on May 6, 2019 at 6:37am PDT

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف