ترفيه

وسط الجدل المثار حولهما

ميغان ماركل تتلقى دعم زوجها ضد منتقديها

هاري وميغان
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تناقلت الصحف أخباراً عن دوقي ساسكس ​الأمير هاري وزوجته ميغان تشير إلى أنه اتخذ​ قرارا حاسماً ضد منتقدي زوجته وسط الحملة&المستمرة&من المقربين والصحافيين الذين يهاجمونها دون مبرر مقنع_ بحسب ما نُقِلَ عنه. حيث أنه قرر مقاطعة كل من يعارضون زواجه بها لعدم انسجامهم معها. مؤكداً أنه لا ينفذ لها طلباً إلا عن قناعة، ويراها محقة لجهة علاقتها بالموظفين وطريقة تواصلها مع الناس.

يُذكر أنهما أثارا الجدل في الأول من يونيو الجاري بتأكيد دعمهما للمثليين مشددين على أن الإرتباط بينهما أمراً عادياً لأن "الحب هو الحب" حى لو كان بين شخصين من الجنس نفسه. علماً أنهما نشرا عبر&حسابهما الشخصي الملكي على "إنستغرام" صورة تؤكد دعمهما لهذه&القضية وكل الاشخاص والجمعيات الذين يعملون لأجلها. الأمر الذي قسم المتابعين لهما بين مؤيد ومعارض لموقفهما.

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

Continuing with our tradition to rotate the accounts we follow based on causes and social issues that matter to us: For the month of June we “proudly” shine a light on PRIDE. This month we pay tribute to the accounts supporting the LGBTQ+ community - those young and old, their families and friends, accounts that reflect on the past and are hopeful for a deservedly more inclusive future. We stand with you and support you ???? Because it’s very simple: love is love. Images above from the accounts we are now following and artist Ruben Guadalupe Marquez

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on May 31, 2019 at 10:10pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف