ترفيه

مع إثارة الجدل حول موقفها من المثليين

رقصة ديمة بياعة تُعرّضها لنقد مواقع التواصل

ديما بياعة
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للفنانة السورية ديمة بياعة التي ظهرت فيه وهي ترقص مع زوجها ​أحمد الحلو​ أثناء إستضافتهما ضمن برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور.

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

- كنت كاتبه باسم ليش يعرض الحلقة اذا هو نفسه مصدوم بس طلع الواقع ان باسم مصدوم من انها دفشته بالرقصة فقط بلس انه هو يلي طلب منها ترقص هيك والحلقة طلعت تونسس بشكل - ترا السالفة مو سالفة عيب وحرام ما يهمني بس سالفة ان الإيحاءات بالرقصة مقرفة ولا زوجها وكيفها يعني ???? #اكلناها

A post shared by أميرة الفضاء الوعر (@fullidrama) on Jun 20, 2019 at 12:38pm PDT


وفيما انتقدها البعض معتبراً أنها بالغت بالإيحات الجريئة والمسيئة لها كأم لم تحترم شعور أبنائها&من الممثل السوري تيم حسن، دافع عنها البعض قائلاً: "اسمها ديما بياعة مو طليقة تيم حسن".

&

اسمها ديما بياعة مو طليقة تيم حسن #ديما_بياعة

— nver bedrosian (@nver13910861) June 23, 2019

&

ويبدو أن الوضع قد تفاقم ضدها&مع اعتبارها "المثليين عار على البشرية". ما&أثار جدلاً واسعاً خلال الحلقة التي انتقدت فيها المجتمع العربي الذي يركز فقط على رفض المثليين ولا يرفض الكثير من القضايا التي لا يقبلها الدين والمنطق كـ"زواج رجل ثمانيني من فتاة قاصر!"

&

لما بنكون مثليين بنكون مثلنا مثل الحيوانات في فطرة في البني ادم بتميزو عن الحيوان ولما بنفقد هي الفطرة بنصير مثل الحيوانات تماماً وهذا واقع وليس رأي شخصي #المثلية عار ع البشرية #ديما_بياعة pic.twitter.com/sZ825kBBy2

— ياسر (@SyrianArab1) June 22, 2019

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف