ترفيه

بعد مطالبته بإجابةٍ رسمية حول إلغاء حفليها في تونس

لطيفة تُبشِّر محبيها بحفل قرطاج شاكرة تدخل وزير الثقافة

لطيفة التونسية
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: بشرت الفنانة لطيفة محبيها بأخبارٍ سعيدة بعد أن اشتكت من حملة&لمنعها من الغناء في بلدها تونس مستغربة إلغاء حفلين لها كانا مقررين بين صفاقس وبنزرت الدولي بشكلٍ مفاجِئ.

&

حبايبى الغاليين احب اطمنكم انه حصل اتصالات اليوم بينى وبين السيد وزير الثقافه فى تونس محمد زين العابدين والساده المسؤولين عن إدارة المهرجانات وانشاء الله فيه اخبار باش تفرحكم . اشكرهم على الاهتمام. وأشكركم كلكم على اهتمامكم وتعاطفكم معى .

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 4, 2019

&

وذلك بعد أن سألت: "من له مصلحه فى تغييبي عن جمهوري فى تونس؟" وطلبت إجابةً رسمية حول الموضوع من وزير الثقافة محمد زين العابدين. كاتبة: "أتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معي منذ 9 سنوات ومَن وراء هذه الحرب وما سببها، وأعتذر مرة أخرى لجمهوري ولاد بلادي في كل تراب الجمهورية التونسية، أحبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير.. من له مصلحة فى تغييبي عن جمهوري فى تونس؟".

&

اتمنى اجابه رسميه من السيد وزير الثقافه محمد زين العابدين على ما يحصل معى منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها .واعتذر مره أخرى لجمهورى وولاد بلادى فى كل تراب الجمهوريه التونسيه. احبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير .

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 4, 2019&


ويبدو أن الوزير التونسي قد تفاعل سريعاً مع الموقف بحيث نشرت لطيفة صورة إعلان حفلها القريب في مهرجان قرطاج مرفقة بتدوينة توضِح التفاصيل، وجاء فيها: "&قال مصدر من داخل مهرجان قرطاج إن برمجة حفل للطيفة جاء بأمر من وزير الثقافة التونسي مضيفا أن لطيفة فنانة تونسية ناجحة ولا يمكن استبعادها من المهرجانات التونسية خصوصا وأن لها قاعدة جماهيرية هامة مشيراً إلى أن ما حصل مع لطيفة سوء تفاهم وتمّ حله"

&

@latisol https://t.co/c1gQWDs1Mn

قال مصدر من داخل مهرجان قرطاج
إن برمجة حفل للطيفة
جاء بأمر من وزير الثقافة التونسي
مضيفا أن لطيفة فنانة تونسية ناجحة ولا يمكن استبعادها من المهرجانات التونسية
خصوصا وأن لها قاعدة جماهيرية هامة
مشيرا إلى أن ما حصل مع لطيفة سوء تفاهم وتمّ حله pic.twitter.com/78zBQ209io

— Poet, writer, journalist and critic: YACINE LAZREG (@yacinelazreg54) July 6, 2019

&

الجديدر ذكره أن هذا الموقف&أُثيرَ عبر مواقع التواصل&من قبل صفحة محبي لطيفة عبر "تويتر" إلى جانب المطالبة الشعبية لوزير الثقافة للتدخل بهذا الموضوع تحت عنوان "تدخل يا وزير الثقافة"

&

احنا كفانز #لطيفة نطالب #وزير_الثقافة_التونسي انه يتدخل ويوضح الي بيحصل دا ايه سببه علنا ونرجو انكم تشاركونا هاشتاج #تدخل_ياوزير_الثقافة اليوم الخميس الساعة سبعة ونصف بتوقيت #مصر و الساعة ستة ونصف بتوقيت #تونس
وارجو من فانز لطيفة المخلصين ب #تونس يكونوا حاضرين لانهم الاهم ❤ pic.twitter.com/geg2Rc2pGE

— dinalatifa (@dinalatifa0) July 4, 2019

#لطيفة التونسية لها الحق وجودها فى وسط جمهورها التونسى فنانه تونسيه لها تاريخ فنى عظيم ومشرف فى الوطن العربي لطيفة تعشق تراب #تونس ???????? وتعشق جمهورها التونسى
انا فان مصريه واعشق تونس لعشق لطيفة التونسية لبلادها الحبيب تونس ????????
اين انتم يا #فانز_لطيفة_التونسى
@latisol pic.twitter.com/ubOzMz6Suu

— Latifa_songs_hala_elsheik???????? (@elsheik11) July 4, 2019


وكانت "لطيفة" قد نشرت سلسلة تغريدات اعتذرت فيها من محبيها وأشارت لحملة مقصودة ضدها: "جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشا وإذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربي، ولكن للأسف هناك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها".

&

جمهورى الغالى فى بلادى تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى اولا ودعم كل جمهوري فى الوطن العربى .ولكن للأسف هنالك حملة ضدى لا اعرف مصدرها ولا سببها .

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 4, 2019

&

وأكملت: "أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولًا فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخصًا أُبلغت اليوم بأن الحفل ألغي، لماذا وما السبب لا أعرف“.

&

اعتذر لجمهورى الغالى فى صفاقس اولا فقبل موعد الحفل اللذى أعلنت عنه البارحه فى برنامج #منا_وجر بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص بلغت اليوم بان الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا اعرف.

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 4, 2019

&

وأضافت" "كذلك كان هناك اتفاق بيني وبين مهدى السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20/8، أبلغنى اليوم أن الحفل ألغي أيضًا".

&

كذلك كان هنالك اتفاق بيتى وبين الله الفاضل مهدى السيفاوى على ختام مهرجان بنزرت الدولى يوم 20 /8 . ابلغنى اليوم ان الحفل الغي أيضا.

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 4, 2019

&

&

&

&

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف