ترفيه

تعرّضت لانتقاداتٍ قاسية عبر "تويتر"

ريهام سعيد تهاجم أهل السمنة بكلامٍ قاس

ريهام سعيد
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: شغلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الرأي العام المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتناولها لموضوع "السمنة". حيث تعرّضت لموجة حادة من الإنتقادات بسبب طريقة تناولها للموضوع معتبرة أن مرضى السمنة يشوهون المنظر العام.
وأضافت&في حلقةٍ جديدة من برنامج "صبايا" إلى أن "الناس التخينة ميتة، تشكل عبئاً&على أهلها وعلى الدولة". حيث اعتُبِرَ تعليقها&بمثابة الإهانة والسخرية والتنمّر على&أصحاب الوزن الزائد

واعتبرت "سعيد" ان الناس "الثخينة اللي مش عاوزة تسمع للتوعية والنصائح" بمثابة "الجهلة". وأضافت أن السيدة السمينة تخسر أنوثتها وتفتقد للحضور&الجميل ولن يختارها إلا رجل سمين مثلها. ما اعتبُِرَ تعبيراً مهيناً لكرامة الإنسان السمين خاصةً مع تجاهلها للحالات المرضية!

&

بعتقد لو #ريهام_سعيد محترفة بعملها الإعلامي كانت قدرت عملت حملة توعية وقدمت رسالتها لمعالجة السمنة بأسلوب محترف ومحترم وارقى من هيك..وبعيد عن التجريح وحالة القرف يلي حسستهم فيها؟خصوصا انو في اشخاص بعانو من السمنة لاسباب مرضية..بس ع كل حال هي معروفة مذيعة اي كلام #صبايا_الخير pic.twitter.com/QZa0SE6lqn

— HOT-NEWS (@news_ger_chekel) August 21, 2019

ياعيب الشوم لما اعلاميه تطلع وتحكي عن موضوع اجتماعي هو مشكله لكتار بهالطريقه الجاهله????????‍♀️
واذا عهالدلائل للقصاء عالسمنه فحكيها غلط واكبر دليل شيماء سيف امراه كلها انوثه و خفه دم و تزوجت لبتحبو و عين الله عليها????

— rose el ???????? (@rose91el) August 22, 2019

شو رأيها تعمللهم محاكمه بسجن خمس سنين واشغال شاقة
قال ميتة وعبء???? الله لا يحرم الفهم لحدا
لو تعرف اديش في ناس بتعاني حتى تنزل وزنها وبتلاقي صعوبة، وبينكسر بخاطرها من اي كلمه

— bayan.sy (@bayan2sy) August 21, 2019

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف