ترفيه

الأميرة بياتريس تُعلِن خطوبتها على ملياردير إيطالي

الخطيبان
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: زفّ قصر باكينغهام خبراً رسمياً عن خطوبة حفيدة الملكة إليزابيث الأميرة بياتريس&البالغة من العمر 31 عامًا على حبيبها المليونير الإيطالي إدواردو مابيلي موززي والبالغ من&العمر 34 عامًا. علماً أن الخطوبة تمت في إيطاليا بوقت سابق من هذا الشهر.

&

Her Royal Highness Princess Beatrice and Mr Mapelli Mozzi became engaged in Italy earlier this month. The wedding will take place in 2020. This photograph was taken by Princess Eugenie in Italy.
???? © Princess Eugenie pic.twitter.com/sTFjUqk3My

— The Royal Family (@RoyalFamily) September 26, 2019

The Duke and Duchess of York are delighted to announce the engagement of Princess Beatrice to Mr Edoardo Mapelli Mozzi. Read the full announcement here: https://t.co/E7VRBC7H96 pic.twitter.com/7sSIVy8Kmj

— The Royal Family (@RoyalFamily) September 26, 2019

I’m so excited to announce my engagement to Edo pic.twitter.com/MvvwRRk0HT

— Princess Beatrice of York (@yorkiebea) September 26, 2019

&

يُذكر أن الأميرة العروس ظهرت بفستان أخضر طويل&مطبّع بالورود. أما&خاتم الخطوبة، فهو من الماس بنقاوة 3.5 قيراطاً، صممه العريس بالتّعاون مع مُصمم المُجوهرات شون لين، بقصةٍ دائرية مُتناسقة يقدّر ثمنه بحوالى 74 ألف دولار.

&

&

يشار إلى أن موعد حفل الزفاف&سيكون في العام المقبل علماً أنهما أعلنا خطوبتهما بتدوينة جاء فيها:&"نتشارك الكثير من الأشياء المُتشابهة والقيم، ونعلم أن هذا سيوقفنا في مكان عظيم للسنوات المقبلة، مليئة بالحب والسعادة... نشعر بالحماس للغاية لبدء هذه المغامرة الحياتية معًا".&

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

You will never be alone my love, my heart is your home. Hand in hand, today, tomorrow and forever. ???? Photo Credit @misanharriman ????????

A post shared by Edo Mapelli Mozzi (@edomapellimozzi) on Sep 26, 2019 at 3:31am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف