ترفيه

تخلّى عن أعمال بطرس والرومي والرحباني

الشارع اللبناني يغربل أغنياته مستحضراً أعمال الشيخ إمام

الشيخ إمام
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: يغربل الشارع الثائر أغنياته تبعاً لمواقف أصحابها من حراكه الثوري. فقد تخلّى عن أعمال الفنانة جوليا بطرس الثورية اعتراضاً على وجود زوجها الياس بوصعب في السلطة.

&

#جوليا_بطرس حضر صوتك فقط والباقي منك ينضم الى عالم #عون_الفاسد المحبط الطائفي المزيف العنصري .. أغنياتك كذب بس حلوين ..نحن هنا اين انت ؟! #لبنان_يثور

— Jamil Daher جميل ضاهر (@jamildaher1) October 22, 2019


ولقد غابت أيضاً أغنيات الفنانة ماجدة الرومي رغم موقفها الأخير في تغريدتها التي قالت فيها أن "رأي الشعب من رأي الله". لكن بعض التعليقات الواردة على تغريدتها اعتبرتها مطربة القصر نظراً لإحيائها حفلات في القصر الجمهوري وعلاقاتها بأهل السلطة.

&

ماجدة الرومي غنت لديكتاتور مصر وقالت عنه "أحب السيسي بشدة وأدعو له في كل صلاة لإن وجه يوحي بالصدق والقبول وشهدت النور وأنا معه" هل تعرف يعني إيه كرامة وحرية؟!
ألا تستحي من نفسك ومن جمهورك ومحبيك؟!

— Ahmed Abdelkawy (@AhmAbdelKawy) October 21, 2019

كلن يعني كلن وانت وحدة منن
مطربي البلاط

— Hassan Wazne (@wazne_hassan) October 21, 2019

&
وفيما حضر الفنان مارسيل خليفة وشاركهم بأداء الأغنيات الوطنية،&يسجّل الشارع عتبه على غياب الفنان زياد الرحباني، مستعيضاً عن&أعماله&بعدة أغنيات وطنية وثورية تحاكي نبضه. وبينها "شيّد قصورك" للفنان المصري الثائرالشيخ إمام، وأغنية "قلن إنك لبناني" للفنان عاصي الحلاني الذي حضرت ابنته ماريتا وابنه الوليد بالأمس ورقصوا الدبكة مع المتظاهرين الذين يرردون&مراراً النشيد الوطني ونشيد موطني.
&




&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف