ترفيه

صابرين تُعلن خلع الحجاب غير آبهة بالمنتقدين

صابرين
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: فاجأت الفنانة صابرين الجمهور باتخاذها قرار خلع الحجاب معلنة أنها تريد العودة للشكل الذي عرفها فيه الناس منذ بدايتها الفنية. حيث نشرت صوراً لها على "إنستغرام" بشعرها الطبيعي، دون أن ترتدي الحجاب، أو تستعين بالشعر المستعار كما اعتادت في أعمالها الفنية طيلة السنوات الأخيرة.

&


&

ولقد أثارت هذه الخطوة العديد من الإنتقادات، لكنها نالت دعماً مُلفِتاً من زميلاتها في الوسط الفني، وبينهن&منى زكي،&رانيا يوسف، روجينا سهير رمزي، دنيا عبد العزيز، ونشوى مصطفى التي أكدت أن صابرين&لم تتغير، بل تبدو مثلما ظهرت قبل سنواتٍ طويلة في مسلسل "أبو العلا البشري".


آراء الجمهور
وأثارت تصريحات&صابرين انقساماً بين مدافع عنها ومعارض لقرارها في صفوف متابعيها على مواقع التواصل. لكنها دافعت عن نفسها مذكّرة بأنها لطالما قالت أنها ليست محجبة بل محتشمة.
ورأت أنه ليس من حق الجمهور التدخل بحياتها وقرارتها الخاصة، قائلة: "الله سيحاسبني في النهاية، وهذه علاقة خاصة جداً بيني وبين ربي. أما الناس الذين يعانون الفراغ الفكري فيعتادون المواضيع الفارغة كنتيجة لضيق الفكر".

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & & & &

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial) on Nov 17, 2019 at 8:45am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا
صالح -

لماذا يحتج الاسلاميين على خلعها الحجاب؟ المنفتحين لم يحتجوا عندما اردت الحجاب!!!!! هل الاسلاميين يريدون السيطرة على الجميع لانهم خير امة اخرجت الى العالم؟

شعوب هايفة
فول على طول -

شعوب هايفة بالفطرة ..تتدخل فيما لا يعنيها ...شعوب اعتادت على الشعوذة وأخذت صلاحيات الخالق وكأن الخالق فى أجازة أو لم يعد قادر على حساب البشر ويحتاج لمساعدة ..لو اهتم كل شخص باصلاح نفسة لانصلح حال الكون كلة ولكن الذى لا ينطق عن الهوى قال من رأى منكم منكرا فليغيرة ...مما جعل الشعب يتسلط على بعضة وخلق منافقين والكل يريد أن يتسلط على الكل لمساعدة هذا الخالق الضعيف وتلبية لنداء المصطفى . ربنا يشفيكم يا بعدا .

اصبروا
واحد -

اصبروا لها حتى تسمن من جديد وستتحجب

المشعوذ الانبا بيشوي يدعو المسيحيات للحجاب ؟!
ردا على الافاق الارثوذوكسي الغجري الشتام جرجس -

الانبا المشعوذ الهالك بيشوي وقف في جمع من نسوان وبنات كنيسة الارثوذوكس السوداء وقف واعظاً ودعاهن الى الاحتشام بل دعاهن الى ارتداء الحجاب مثل حجاب المسلمات بعد تفشي ظاهرة السفور الفاقع حتى داخل الكنايس في مناسبات أكاليل الزواج وغيرها العجيب ان نسوان الكنيسة القبيحات ثرن عليه وعلى دعوته الى الاحتشام ولو بارتداء ما ترديه العذراء ام ربهم شوف اكتر من كده قباحه وجليطه يا مؤمن ؟! وطوز في المسيحية وتعاليمها ووصايا ربها ؟!! واحد صليبي ارثوذوكسي زي فول الاحمق ابن الخطية والرهبان عابد الرب الرب الجثة الميت اسمه صامؤيل ‬ يعمل مصور أفراح بالكنيسة منذ سنوات يقول انه رأى "عجب العجاب النسوان المسيحيات القبيحات يتسابقن في العري، فيجلسن في المقدمة أثناء صلاة الإكليل وهن "حاطين رجل على رجل" ولا يستتر منهن سوى الا الشبر الأخير من أجسادهن. ويقول : "أنا عندي الإثبات بس ماقدرش أنشره علشان محدش يقاضيني". وفي واقعة اخرى خرجت نسوان ارثوذكسيات معية أزواجهن في مظاهرة مطالبات بعودة الاب فول بيتير الى كنيسته في منطقتهن بعد أن أبعده البابا منها بسبب ان فاحت سمعته الطيبة بين رعايا الكنيسة ، ويقال ان نسوان مسيحيات بكنيسة بمنطقة راقية طالبن البابا بذلك للاستفادة من امكاناته في التحرش الحلال يذكر ان الاب فول بيتير الشهير بالمدلكاتي كان متخصصاً في تدليك سيقان نسوان الكنيسة اللواتي وهبن أنفسهن له بالماء المقدس والزيت المبارك بعد خيبة رجالهن التقيله هههههه

رمز العنصرية
خوليو -

أيّ دراسة لمنشأ الحجاب في دين الذين امنوا. تبين دون أدنى هامش خطأ أنه فرض عنصري حيث عندما اقترحه ابن الخطاب على النبي تبّبن أنّ أحد أسباب فرضه هو للتمييز بين المؤمنة وغيرها وكأنّ غير المؤمنة ليست من خلق إله محمد .. وهذا ما يريد قوله هذا الإله : أدنى أنّ يعرفن فيؤذين .. يعني غير المؤمنة غير مهم أذيتها .. وفعلًا كان ابن الخطاب يضرب الإماء اذاُ شاهدهن محجبات.. وكأن الاماء لسن نساء حيث يقولون بدون خجل انه كرم النساء.. أمة تائهة .. مبروك للفنانة العودة للحضارة .

الخمار والنقاب ليسا اختراع الاسلام
فقد كانا قبله باليهودية والمسيحية يا حقدة -

على خلاف ما يروجه الصليبيون المشارقة الحقدة والسفلة من أبناء الخطية والمرشومة والرهبان فإن الحجاب او الخمار بل والنقاب والبرقع كان معروفا قبل الاسلام في اليهودية والمسيحية بل والوثنية وعلى خلاف ما يدعيه الافاق الاورونجي مناخوليا فإن رالانسان كل ما تحضر تستر ، ولينظر الافاقون الصليبيون المشارقة الحقدة السفلة الى حجاب او خمار ام ربهم. وكيف تبدو في كل صورها ، ان المسيح عليه السلام. جاء ليكمل لا لينقض ، والى ما قبل مئة عام كانت اغلب المسيحيات محتشمات فضحك عليهم اليهود وجردوهن من الاحتشام ، والى الان في بعض البيئات المسيحية غطاء الرأس سائد في شرق اوروبا وأرياف اسبانيا والبرتغال ، ان الصليبيين المشارقة لا يفعلون بتعليقاتهم السمجة التي تليق بهم وتلطخ وجوههم الكالحة الباردة الصفيقة ليس اكثر من التنفيس عن احقادهم الكنسية والنفسية التي سيهلكون بها او معها ، ان خلعت فاسقة حجابها فهناك كل مشرق شمس ومغيبها الآلاف ممن يرتدين الحجاب عودة اليه او دخولا في الاسلام فموتوا باحقادكم يا صليبيين حقده واحترقوا وتعفنوا في قبوركم الى يوم الدينونة بعده احتراق وتعفن اشد وانكى في جحيم الابدية آمييين ..

التبجح برد شرائع الاسلام كفر و ردة
لا يغريها تصفيق الملاحدة والصليبيين -

بعيدًا عن هذيان الصليبيين المشارقة الحقدة ، بعد ان أوضحنا ان الخمار المسمى خطأ بالحجاب ، انه كان في اليهودية والمسيحية قبل الاسلام بدليل عدم وجود صورة واحدة لسيدة مريم والدة المسيح كاشفة الرأس نقول بعد ذلك ان ما فعلته هذه الفنانة وغيرها يُعتبر ردة عن الاسلام وكفر بما هو معلوم من الدين بالضرورة خاصة اذا قرنت الفنانة فعلها هذا بالتبجح والسفور ورد شريعة الاسلام فهي مرتدة مارقة من الدين ويلزمها ان تتوب وتجدد إسلامها و إلا فهي على خطر عظيم ولا يغرها تصفيق الملاحدة والصليبيين فلن ينفعها ذلك . بقي ان حد الردة في اليهودية والمسيحية وقد طبقه المسيحيون على من اسلم من بناتهم في مصر والأردن ولا زال ساري هو وقوانين محاكم التفتيش الرهيبة ولم تلغ حتى الان ...

تصحيح لرمز العنصرية/خوليو
عبد الحق -

ان الاية التي نزلت موافقة لرأي عمر رض الله عنه هي آية الحجاب لنساء النبي عليه صلوات الله وسلامه ، اذ قال – يا رسول الله، إن نساءك يدخل عليهنَّ البر والفاجر، فلو أمرتهن أن يحتجبن، فنزلت آية الحجاب: (وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ) [الأحزاب: 53.]. فلا تفتِ فيما ليس لك به من علم فاتق الله انه ليس قول بشر كما يعبد بعضكم بشرا نزل من فرج أمرأة ويعتبروه خالقا وهو مخلوق سلام الله عليه.

ماذا اصاب المعلق الداعشي
صالح -

ماذا اصاب المعلق الداعشي الذي فقد صوابه و بدأ بالقذف ضد الفول العظيم ويصفه بالصليبي الذي يتشرف به كل مسيحي ويصفه بالارثدوكسي فماذا لو كان الفول بروتستانتي او كاثوليكي هل ان الارثدوكس شيء معيب, نستخلص من قصص الازعر الثائر انه فارغغغغغغغغ. نريد حقائق فقط و لانريد قال لي......

ما دامت ام رب المسيحيين محجبة
فلتخرس ألسن كل الصليبيين الحقدة -

نحن نقول للصليبيين الحقدة من ابناء الخطية والمرشومة والرهبان وانتوا مالكم ؟! لماذا تدحشون أنوفكم العفنة في امر لا يخصكم يا غلاظ الرقبة ويا ذوي الجلود السميكة ، مش تخلوكم في شئونكم هربانين ليه من مشاكلكم الكنسية والنفسية والأسرية الى التدخل فيما لا يعنيكم يا جبنا ؟!

صابرين خلعت حجاب اليهوديات المتدينات ..
بعيدًا عن هذيان وعته الصليبيين الحقدة نوضح -

بعيدًا عن هذيان الصليبيين المشارقة نقول : زن حجاب المدعوة صابرين السابق هو حجاب اليهوديات المتدينات الذي يغطي الشعر ويظهر الرقبة وهذا ليس الحجاب او الخمار الاسلامي الذي من شروطه ان لا يظهر من المرأة الا وجهها و كفيها وان يكون رداء فضفاض لا يصف ولا يشف ولا يكون زي شهرة او لافتا للنظر وليس فيه تشبه بالكافرات ، واذا خشيت المرأة انها ستفتن الرجال بجمالها فيلزمها تغطية وجهها وعدم الأسفار أخذا بالأحوط ..لصابرين خلعت حجاب اليهوديات المتدينات وليس المسلمات التقيات ..

لا تلحوا على البغايا بالحجاب
متابع -

في رأي الشخصي من الخطأ الفادح الالحاح على الفنانات بالحجاب لانهن في حكم الاماء والبغايا ، و ظهورهن من غير هدوم أفضل لانه يجعلهن محل احتقار دائم، اضافة،الى أن أي انتكاسة لهن ستسيء الى المسلمين ..

لا حرية حيث يوجد نص
الصليبيون يمتنعون ويهتموا بأمورهم -

لا توجد حرية شخصية ، حيث يوجد نص ، الدين ليس ألعوبة ومن لا تلتزم بتعاليمه في هذه الحالة آثمة ولها عقاب دنيوي وآخر أخروي ، خاصة اذا اقترن بالتبجح ، الله يهديها فإنها على خطر عظيم لو كانت تعلم وتعي بكره تعجز وتشيخ ولن ينظر اليها احد .. الصليبيون المشارقة الحقدة يمتنعون وليهتموا بشئونهم وبلاويهم المتلتلة في بيوتهم وكنائسهم وقلايات رهبانهم ...خليك في حالك يا صليبي منك له له له ...