أخبار

بالصور: الحيوانات أيضا تحصل على هدايا الكريسماس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على مدار أيام، قدم عدد من حدائق الحيوان حول العالم هدايا عيد الميلاد (الكريسماس) للحيوانات، وذلك في صورة أطعمة مغلفة بأوراق هدايا ذات ألوان مبهجة.

وهذه بعض الصور من حدائق للحيوان في فرنسا وألمانيا وكولومبيا ونيوزيلندا.

Getty Images ببغاء الكيا أو سيد الجبل يفتح صندوق الهدية الخاصة به في حديقة "أورانا" للأحياء البرية على أطراف مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا Getty Images غوريلا تستمتع بهدية مثلجة فى حديقة "أورانا" Getty Images فهدان من فصيلة التشيتا فى حديقة "أورانا" Getty Images AFP بعض القرود السنجابية يعتريها الفضول لاكتشاف ما حصلوا عليه من أطعمة في حديقة حيوان بيشريه في شمال غرب فرنسا AFP AFP في حديقة حيوان "هاجينبك" في هامبورج، شمالي ألمانيا، حصلت الفيلة على صناديق ممتلئة بالفواكة والمكسرات AFP أحد قردة البابون في حديقة حيوانات "كالي" في كولومبيا تستمتع بحلوى الكريسماس AFP فهد أسود يلهو بهدية الكريسماس المزينة بمجسمات لجوارب في حديقة حيوانات "كالي" EPA في حديقة حيوانات "كالي"، أسد يأكل من أحد صناديق الهدايا الخاصة به AFP قرد يتفقد صندوق الهدية الخاصة به فى حديقة حيوان "كالى"

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دعاء اليوم
مسافر زاده الخيال -

واضح أن هذه الحيوانات مع شديد الأسف أنها منقسمة إلى قسمين وأن بينهم تنافر ..على أية حال سأدعو لهم الرب وسأصلي من أجلهم .. يارب ألف بين قلوب هذه الحيوانات واجعلها تجتمع دوماً في يوم محدد لا اختلاف فيه لتحتفل بالعيد كقلب رجل واحد .. يارب لا تجعلهم مشتتين واجمعهم على قداس واحد تحت سقف حديقة حيوانات واحدة ..آمين .

الى البائس دائما
فول على طول -

لا تقلق على حيوانات الكفار .... ويجب عليك أن تصلى لأهلك أفضل ...حتى ينقذهم ربكم من الدماء والهلاك والقتل والنحر كل يوم ... الكفر أفضل كثيرا من بعض الأديان .