ترفيه

زاك إيفرون يعود إلى لوس أنجلوس بعد شفائه

زاك إيفرون
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: كشف الممثل الأميركي زاك إيفرون عن إصابته&بمرض&أثناء تصويره مسلسلاً تلفزيونياً واقعياً في بابوا غينيا الجديدة عبر تغريدة نشرها من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر". حيث كتب على الصورة التي نشرها&مع أسر في بابوا غينيا الجديدة،&أنه ممتن جداً لكل من تواصل معه ليطمئن على&صحته، ولكنه تعافى&بسرعة. وأشار إلى أنه عاد لبلاده لقضاء الأعياد مع أصدقائه وأسرته.

&

Very thankful to everyone who has reached out.
I did get sick in Papua New Guinea but I bounced back quick and finished an amazing 3 weeks in P.N.G.
I’m home for the holidays with my friends and family. Thanks for all the love and concern, see you in 2020! pic.twitter.com/SEcopCmqAB

— Zac Efron (@ZacEfron) December 29, 2019

&

وكانت وسائل الإعلام الأسترالية قد أشارت إلى أن طائرة هليكوبتر نقلت "إيفرون" البالغ من العمر 32 عاماً لعلاجه في أستراليا بعد إصابته بعدوى بكتيرية أثناء تصويره مسلسل&(Killing Zac Efron).

وكان محبو الممثل الأميركي قد شعروا بالقلق&من خطر إصابته&بحمى التيفود التي تودي بحياة مئات آلاف الناس سنوياً في كل أنحاء العالم. خاصةً بعد تصريح "جلين مكاي، الطبيب في جماعة الإنقاذ الطبية" لصحيفة ديلي تلغراف، والذي قال فيه:&لا يمكن&مناقشة معلومات سرية تخصّ مريضاً، ولكننا نستطيع التأكيد أن جماعة الإنقاذ الطبية نقلت مواطناً أمريكياً في الثلاثينيات من العمر من بابوا غينيا الجديدة إلى برزبين لرعايته طبياً".&لكن الصحيفة نفسها عادت وأكدت&أن الأطباء سمحوا له&بالعودة إلى لوس أنجلوس لبلاده عشية عيد الميلاد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف