ترفيه

بعد انتشار الأخبار حول عمله في فيلتهما

محام نانسي عجرم وزوجها: فوجِئا بهوية الشاب وجنسيته

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف"من بيروت: نفى المحامي غابي جرمانوس الموكل للدفاع عن عائلة الدكتور فادي الهاشم وزوجته الفنانة نانسي عجرم ما تتناقله وسائل الإعلام حول معرفتهما السابقة بالشاب الذي قُتِلَ في فيلتهما الكائنة بمنطقة نيو سهيلة، مؤكداً في حديثه لتلفزيون الجديد أنهما لا يعرفانه وأنه لم يعمل في منزلهما أو حديقتهما، ولا صلة له بأي من العاملين في الفيلا.
وإذ أكد أنهما فوجِئا كما كل العاملين لديهما باسمه وهويته وجنسيته بعد مقتله، شرح أن الدكتور فادي لم يكن مسلحاً حين استفاق من نومه مع عمل جهاز الإنذار.

وسأل الإعلامي طوني خليفة "جرمانوس" حول حديث الشاب الموثّق بالفيديو الذي خاطب به موكله قائلاً: "استاذ فادي بدي شوف الست نانسي". وتابع ماذا عن انتشار الفيديو لوالدة الشاب المقتول التي تؤكد فيه أن ابنها ليس لصاً وطالبت فيه بإحقاق الحق، مشيراً إلى أن بعض الفنانين السوريين وبينهم بسام كوسا قد تبناه ونشره على صفحته؟ فأجابه: "نأمل من الجميع التوقف عن الصيد بالماء العكر. مشدداً على أن "فادي الهاشم أب شاهد رجلاً مقنعاً يقتحم منزله ليلاً وهو يرتدي القفازات ويحمل مسدساً ويتوجه لغرفة بناته، فتحرّك للدفاع المشروع عن أسرته".

وحول استمرار التحقيق مع "الهاشم" وعدم إخلاء سبيله بانطباق حالة الدفاع المشروع عن النفس حتى الساعة؟ رد مؤكداً أن "عائلة موكلي وضعت نفسها بتصرف القضاء الذي نراهن على حكمته وعدالته، وكل شيء موثّق بالكاميرات منذ دخول الشاب حتى اشتغال أجهزة الإنذار، ونأمل عدم الاستغلال الإعلامي لهذه القضية".

يشار إلى أن الدكتور فادي الهاشم قد واجه عارضاً صحيا نُقِلَ بسببه إلى المستشفى، خلال التحقيقات المطولة معه تبعاً للجريمة التي وقعت في منزله بقتله للشاب الذي تسلل مسلحاً ومقنعاً. علماً أنه حاول محاورته وإعطائه المال، لكنه لم يتراجع، بل تابع طريقه إلى مكان نوم الفتيات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الكذب والتلفقيق مقروآن في كلام غابي جرمانوس
Almouhajer -

السؤال الذي تهرب من الإجابة عليه السيد جرمانوس والموجه من طوني خليفة ه، كيف لغريب أن يدخل بيتاً للسرقة وأهله في داخل البيت ، والبيت مدجج بوسائل المراقبة والإنذار ، إضافة إلى ثلاثة من الحراس الذين يتناوبون على حراسة بوابة المنزل ؟؟!! ثم لماذا تتحاور يا دكتور فادي مع رجل غريب لا تعرفه كما تدعون ؟ وهل يأتي سارق غريب ليتحاور مع صاحب البيت ؟ وهل يطلب هذا (اللص)من صاحب البيت رؤية زوجته السيدة نانسي ؟؟؟ ثم يقول المحامي جرمانوس رداً على سؤال طوني خليفة: ولماذا ستة عشر رصاصة ، أما كان يكفي بضع رصاصات ؟ يرد جرمانوس.... يا أستاذ طوني ! هذا الرجل حاول تهديد حياة الأطفال فكانت ردة فعل الدكتور فادي قوية ...... أنا متأكد ، ولا ناقة لي في الأمر ولا جمل، أن المقتول كان يعمل لدى عائلة الهاشم وعجرم . وأنا متأكد أنه دخل بطريقة شرعية إلى البيت ليطالب بمستحقاته المالية الممسوكة عليه من قبل المليارديرية . وأنا متأكد أن المغدور طلب مقابلة الست نانسي بعد أن فقد أمله بالحصول على أتعابه من الدكتور فادي الهاشم . أما التوثيقات بالفيديو فيمكن التلاعب بها يا أستاذ غابي جرمانوس . وإذا كانت الرواية صحيحة أن المغدور توجه إلى غرفة الأولاد فمن المؤكد أن بعض الرصاصات الستتة عشر قد دخلت جسده من الظهر . ما حدا بيقول عن زيتو عكر حتى ولو كان العكر واضحاً وجلياً . لعن الله زماناً ، العيش فيه للأغنياء والموت فيه للفقراء .

شروط الدفاع المشروع متوفرة
متابعة -

مهما كانت التساؤلات والتأويلات المطروحةصاحب الحق لا يقتحم منزل رب عمله مقنعا ولا مسلحا وليلا حتى يطالب بحقه! لقد هدد حياة الاسرة وهذا واضح... بغض النظر عن اي تحليل وفرضية شروط الدفاع عن اسرته متوفرة