ترفيه

شام الذهبي فخورة بشجاعة والدتها.. والعريان يؤكد احترامه لها

نسرين طافش تنفي علاقتها بطليق أصالة

نسرين طافش
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: غرّدت الممثلة نسرين طافش مجدداً لترد بطريقةٍ غير مباشرة على الشائعات التي تحدّثت عن وجود علاقة بينها وبين المخرج طارق العريان أدّت إلى حالة التوتر بينه وبين زوجته الفنانة أصالة خلال الأشهر السابقة لانفصالهما.
ففي أول ردّ لها كانت قد صرّحت بأن "مؤلف تلك الشائعات حاقد ومن ينشرها أحمق"، موضحة أنها لو أحبت أو تزوجت ستُعلِن عن ذلك بصراحة. وكتبت في تغريدتها عبر حسابها الخاص على "تويتر": "الإشاعة يؤلفها "حاقد" وينشرها "أحمق" ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح. وسألت: أنت من أولئك (...)!؟ وأضافت: بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي)
أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح ..
انت من من أولئك (... ) !؟
بطبعي صريحة و واضحة .. و سابقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن ♥️

— نسرين طافش (@NESREENTAFESH) January 6, 2020

شام تدافع عن والدتها
وعلى عكس ما تظهره تدوينات الفنانة أصالة من ضياع في المشاعر وتعب من الجراح وضعف، أعلنت ابنتها شام الذهبي عن وجهٍ آخر لوالدتها التي وصفتها بـ"السيدة الفولاذية" التي تعتز بها وبمواجهتها لكل الأزمات وتغلّبها على الألم والخيانة ونهوضها كجوهرة مصقولةً بشجاعتها. وقالت: "لقد حولتها الأزمات لماسة أكثر إشراقاً".

وأكدت شام على دعمها لوالدتها بعد إعلان انفصالها الرسمي عن زوجها المخرج طارق العريان. لافتة إلى المحبة الكبيرة التي تربطهما وعلاقتهما المتينة التي ساعدتهما على النهوض من كل الأزمات معاً. وقالت أنها فخورة جداً بوالدتها التي تأقلمت مع المواجهة الدائمة بدلاً من إظهار نفسها بصورة الضحية!

العريان يعلّق:

من جهته طارق العريان، علّق عبر حسابه على "إنستغرام" معبّراً عن أسفه لوصولهما إلى هذه النهاية. وكتب: سأحترم هذه الروح الجميلة دوماً. إنها أم أولادي أصالة.

View this post on Instagram

Unfortunately we reached the end of this chapter. I will always love and respect this beautiful soul, forever the mother of my children @assala_official

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Jan 6, 2020 at 4:59am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نسرين صائدة المتزوجين
احمد سالم -

ربما الفلسطينية الاصل نسرين طافش والفلسطينى الاصل طارق العريان قد حنو للعرق الفلسطينى واعطوا لاصالة الام صعبة ، فهى المحبة لدرجة العشق لزوجها طارق العريان . وطبعا لان طارق العريان منتج ومخرج معروف فقد طمعت نسرين ان يمنحها فرصة الشهرة فى مصر ، لانها ليس مشهورة الا فى سورية وربما لها بعض الاعمال فى دول الخليج . وللعلم نسرين طافش هذه كانت ايضا السبب فى طلاق تيم حسن من زوجته الاولى ديمة بياعة . فهذه النسرين صائده للمتزوجين ومسببة لطلاقهم ، الله يحفظنا من شرها

دمرت حياة ديمة والان اصالة
صلاح -

كل ما رات او سمعت بان هناك زوجان منسجمان يركبها الشيطان والغيرة وتبدا تنسج خيوط وحركات التي تجعل امثال هذا يركع تحتها ، اقول لاصالة خسارة محبتك واخلاصك خسارة ضياع سنين عمرك مع اراكوز تخلى عنك

انفع ؟
واحد -

نسرين ! .... نسرين انا متزوج ما بدك تخربي عيشتي ؟

العرق الفلسطيني "........."
فلسطيني -

ظاهر ان العرق الفلسطيني دساس...هو فلسطيني و هي فلسطينية...ماذا تنتظرون منهما؟! الفلسطن و الخيانات بينهم قصة عشق و غرام...مستحيل تكون فلسطيني لو ما خنت...لو في دمك ذرة فلسطينية لازم تكون خاين...خاين زوجتك خاين أهلك خاين بلدك خاين معروف اتعمل فيك...ارجعوا للتاريخ و سوف تعرفون خيانات الفلسطن المتواصلة ...طبيعي يعني..

العرق الفلسطيني "........."
فلسطيني -

ظاهر ان العرق الفلسطيني دساس...هو فلسطيني و هي فلسطينية...ماذا تنتظرون منهما؟! الفلسطن و الخيانات بينهم قصة عشق و غرام...مستحيل تكون فلسطيني لو ما خنت...لو في دمك ذرة فلسطينية لازم تكون خاين...خاين زوجتك خاين أهلك خاين بلدك خاين معروف اتعمل فيك...ارجعوا للتاريخ و سوف تعرفون خيانات الفلسطن المتواصلة ...طبيعي يعني..