ترفيه

ذكّرت بإطلالتها على الجمهور كفنانة قبل الحجاب

صابرين لمنتقديها: لا يحق لكم التدخل بعلاقتي مع ربي

صابرين
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: شكرت الفنانة صابرين كل من وقف بجانبها وساندها أثناء الهجمة التي تعرّضت لها بسبب خلعها للحجاب. وذلك عبر برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس. حيث قالت أنها شعرت بفرح تضامن الفنانين خلال هذه الأزمة رغم بعد المسافات بينهم، وثمنت الدعم الكبير الذي تلقته من أصدقائها ومن آخرين لا تعرفهم.

هذا ووجهت رسالة لمن انتقدها، قائلة أن الجمهور لم يعرف صابرين من حجابها، بل عرفها من خلال فنها. ما يعني أنهم يجب أن يهتموا لأعمالها الفنية فقط ولا يحق لهم التدخل بأمورها الخاصة. ووضعت مقاربة موضحة أن الجمهور ليس من حقه أن يسألها عن علاقتها بزوجها، وبالتالي ليس من حقه التدخل بعلاقتها بربها.
هذا وأثنت "يونس" على جرأتها وشجاعتها بالمواجهة الصلبة في دعم قرارها بخلع الحجاب وقبله بعدة قرارات تراوحت بين غيابها وعودتها للساحة الفنية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلام كله مغالطات الحجاب ليس شأن شخصي بل امر إلهي ياليتك ضلتي سافرة ولم تفجري
متابع -

وهل هي كانت محجبة أساسًا ؟! دي كانت لابسه باروكة ولا زالت وبعدين حاجه اسمها برتون ما عرفش ايه وفي كل الاحوال كانت بترتدي حجاب اليهوديات المتدينات وليس الحجاب الاسلامي ولا النقاب ، وهي على خطر عظيم وقد تعتبر مرتدة وكافرة لانها ردت وسخرت من امر أساسي في الاسلام وأمر الهي بضرورة ارتداء المسلمة للخمار ، وعدم ابداء الزينة للعامة . ولو بقيت سافرة عاصية لكن افضل لها من الوقاحة والمقاوحة . روحي اعملي مسيحية او ملحدة ولا تفتي في امر لا تعرفينه يا جاهلة ..

مش تسكتي ..
قاريء ايلاف -

يعني احنا بنقول دايما للست المسلمة السافرة العاصية ربها ، ربنا يهديكي ، وتتحجبي ، اما المرأة المسلمة التي تكون سافرة وتحجب او محجبة وترمي الحجاب بنقول لها الله يحرقك ، خاصة اذا كان هذا الرمي للحجاب مقرون بالوقاحة والعصيان المجاهر به لأمر رب العالمين ، ولا عذر لمسلمة محجبة او تحجبت ورمت حجابها لأي سبب ، ما ملايين النساء في العالم الاسلامي وفي خارج العالم الاسلامي محجبات بل و منتقبات و يعملن في كافة التخصصات ، أنتي مش عارفة انك فوق معصيتك كمان بتحرضي النساء على ترك الحجاب او عدم ارتداءه يعني جريمتك مضاعفة وعقابها مضاعف ! انصحك تتوبي الي الله وتجددي اسلامك والاّ فإنك على خطر عظيم في الدنيا في قبرك وفي الاخرة ..

الى البؤساء جميعا وأولهم بائس عبد اللات
فول على طول -

من رأى منكم منكرا فليغيرة ..واذا بليتم فاستتروا ..هذا دستور الدين الأعلى. لم يأمرهم أن كل واحد يخلية فى نفسة ويحاول اصلاح نفسة بل سلطهم على بعض ..هذا باختصار . بالتأكيد فان رب الذين أمنوا عاجز ويحتاج للمساعدة من المؤمنين مع أنة شديد العقاب كما يدعى . مع أن مسألة الحجاب لم يتفق عليها أهل العلم بل منهم من قال أن أية الحجاب نزلت فى نساء النبى فقط ..ومنهم من قال أن الاية نزلت للتفريق بين الحرائر والاماء ...اللة الحقيقى فاحص القلوب والعقول ولا يهتم بقطعة القماش لكن ماذا تفعل أو تقول للمشعوذين ؟ أعجبنى مقال قديم تحت عنوان " أيها الحجاب أو النقاب كم من البلايا ترتكب باسمك أو تحتك ؟

من علامات آخر الزمان يتطاولون على الإسلام
بسام عبد الله -

شوفوا من يتحدث عن حجاب المرأة! أنت آخر البشر الذين يحق لهم الحديث عن المرأة . تحقير المرأة ووصفها بأنها قطعة أثاث أكدته بعضمة لسانك بقولك: عندما نرى أنثى جميلة أول كلمة ننطق بها : الله على هذا الجمال وتعنى لنا سبحانك ربى على هذة القدرة على الخلق والابداع والهندسة والتكوين والعظمة ( انتهى الإقتباس) وسألناك حينها متى ستفتتح المكان الذي لا نعرف ماذا ستسميه وتعرض فيه أهل بيتك حتى يتأمل الناس الخلق والابداع والهندسة والتكوين والعظمة وهل أعددت صيغة التعهد الذي سيوقع عليه الناس الغلابة من أهل الورع والتقى والإيمان قبل الدخول بأن تفكيرهم لن يكون قذراً وسيرددون فقط كلمات الرب في حسن خلقه. وأنهم من جماعتك من البشر الأسوياء وليسوا من القطط الجائعة التى تنظر الى الأنثى مثل قطعة اللحم حسب قولك يا فول يا عجوز ! واحد مثلك سقفه يسرح بشوال بطاطا على الكورنيش أو يبيع لبان على إشارات المرور في حلوان. مش تعلق في إيلاف وتتطاول على أسيادك! صرت أضحوكة للقراء والكتاب والمحررين. يعني التحرش والبصبصة حلال عندك فقط على المسلمات وحرام على أهل بيتك والحجاب فقط للسيدة العذراء والراهبات والممرضات يا راسبوتين الحقد والكراهية؟

رجال الدين الذين لا يقيمون وزناً لحياة البشر ويقتلون بعضهم بوحشية رجال الكهوف.
بسام عبد الله -

فول يتحدث عن المسلمين، وهو ممن قال عنهم يسوع ( يا اولاد الأفاعي كيف تقدرون أن تتكلموا بالصالحات وأنتم أشرار ؟) . وقال في وصفهم شنودة الثالث أصبحتم أمة من الغثاء . وقال عنهم متى المسكين بنظريته الشهيرة “لا تعطوا القدس للكلاب . ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير، لئلا تدوسها بارجلها وتلتفت فتمزقكم“ وجريمة قتل الأنبا ابيفانيوس البشعة وبوحشية رجال الكهوف على يد راهب بقضيب حديدي كسر دماغه نصفين وتبريراتهم حسب تحليلات أساتذتهم رواد الحقد التواضروسي من أمثال زكريا بطرس وايمان نبيل ومنال موريس ووجيه رؤوف تعكس حجم الحقد الذي تعجز الجبال عن حمله. أصبح مؤكداً أن هذه العقيدة في طريقها إلى الإنقراض كما قال بابا الفاتيكان، وسيعتنق أتباعها الديانات الحقيقية كالكاثوليك والإسلام. ويدعون أنهم من أتباع عقيدة معيبة وتجمعات يقال أنها دينية وهي بالحقيقة شيطانية إبليسية وعدها مخلصها المزعوم بشقاء وبؤس وغباء في الحياة الدنيوية وببحيرة كبريت وأسيد في الحياة الأبدية يدخل من دبرهم ويخرج من فمهم عقاباً لألسنتهم الشتامة وكفرهم بوصايا يسوع عليه السلام بتحريفهم كلامه من أحبوا وباركوا وصلوا إلى إحقدوا وإحتقروا واشتموا وافسقوا وافجروا. أنت وأمثالك يا مردخاي فول سقفكم تسرحوا بجوالات بطاطا على الكورنيش مش تعلقوا في إيلاف. صرتم أضحوكة للقراء والكتاب والمحررين بتعليقاتكم السخيفة الممجوجة التي ستنقلب وبالاً عليكم فحقدكم سيفطر قلوبكم ويقتلكم غماً وكمداً.

إلى فول
رائد شال -

لماذا راهبات كنيسة الرب متحجبات؟ ولماذا يتم التستر على معاصي الرهبان والقساوسة في كنيسة الرب من اغتصاب للصبيان وممارسة الرذيلة مع الراهبات في غرفة الاعتراف المقدس؟؟ نعم وألف نعم كم من الرذائل والبلايا ترتكب باسم حجاب الراهبات في كنيسة الرب يسوع ... صدقت يافول ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههه