ترفيه

إيميه صياح تختار اسمين مركبين لتوأمها

إيميه صياح
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: اختارت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية ​إيميه صياح​ إسمين مركبين لتوأمها الحديث الولادة. فأطلقت عل البنت اسم "كيلي-ماريا" والصبي "تيو-شربل".
ولقد زفت الخبر السعيد بولادة توأمها من زوجها فريد نجار عبر صورة نشرتها من المستشفى عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وكتبت معلّقة: "صلينا للحصول على أعجوبة واحدة فأنعم الله علينا باثنتين في يوم أحد مبارك 12 كانون الثاني 2020 كيلي-ماريا وتيو-شربل جعلا منا عائلة من أربعة أشخاص".
وأضافت في تعليقها قائلة: "لا نستطيع شرح ما نشعر به الآن نحن أكثر من سعداء، الله يحفظ جميع أبناء العالم وأتمنى أن تحلّ هذه النعمة في جميع البيوت".

View this post on Instagram

We prayed for one MIRACLE & God Gave us TWO, on a Blessed Sunday, 12-01-2020 ???????????????? Theo-Charbel ???? & Kelly-Maria ???? made us a Family of FOUR ????‍????‍????‍???? @farid_najjar We can't even start to explain how we are feeling. We are beyond Grateful & Happy. God bless all children around the world, and may this Blessing from above come to every desiring Home ???? #TheNajjars #ParentsOfTwins #Twins #DoubleBlessing #DoubleTroubleNajjar

A post shared by Aimée SAYAH إيميه الصيّاح (@aimeesayah) on Jan 16, 2020 at 10:56am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف