ترفيه

عارضة أزياء قريبة من ترمب: لن أصوت له

كارلي كلوس
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أكدت عارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس، المتزوجة من جوشوا كوشنر، الشقيق الأصغر لجاريد كوشنر زوج ابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب، أنها لم تصوت له في انتخابات الرئاسة عام 2016، ولن تصوّت له مجدداً في انتخابات عام 2020.
وجاء كلامها في حديثٍ مع المذيع آندي كوهين، عبر شبكة التلفزيون الأميركية برافو ومباشرةً عل الهواء. حيث خاطبها مستغرباً عدم التوافق مع الرئيس الأميركي دونالد ترمب رغم كونها من المحيط العائلي القريب له. فردت أنه من الطبيعي ألا يقع التوافق مع بعض الأشخاص، وخاصةً مع ترمب وشخصيته الاستقطابية
وعندما عقب سائلاً: هل أنت على نفس الضفة السياسية مع العائلة؟ أجابته: أنا متأكدة أنني لست الشخص الوحيد الذي لا يتفق مع أسرته في الشأن السياسي. لقد أدليت بصوتي كديموقراطية في عام 2016، وأعتزم فعل الشيء نفسه في عام 2020.

that’s that on that ❤️ pic.twitter.com/v7gO4MSUda

— Karlie Kloss (@karliekloss) January 17, 2020

أما التعليقات على مقابلتها فجاءت متباينة بين من يثني على شجاعتها بإعلان موقفها وآخرون ينتقدون قرارها الاستباقي غير المبني على برنامج انتخابي مقنع للديمقراطيين، فيما تمسّك البعض بأن الديمقراطية تفرض احترام الرأي الحر مهما كان، ولكل شخص حرية التعبير والانتخاب والتقدير.

Trump fan but I can respect that

— Ibitoru Cookey-Gam (@IbitoruGam) January 17, 2020

Everyone should respect everyone a person that can stand their ground

— Lindsey Campbell (@Lindsey_Renae99) January 18, 2020

Beautiful, but not intelligent if she already knows she’s voting democrat without hearing debates or facts. I was not impressed with anyone on the Democratic debate platform the other night!

— Christina Stoff (@christina_stoff) January 17, 2020

I’m just so proud that she talks about this topic even when things are not really good ( let’s say that word I don’t know how to say it ) she’s amazing and I’m so glad that even with all this stuff she’s happy and in love this is all she deserves ???????? love you Karls????????

— coorneeliia streeet #1 staaan (@itss_kloss) January 17, 2020

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف