ترفيه

بعد حفله الحاشد على مسرح المجاز

محمد عسّاف يطرح أغنيته العراقية "شهالحلاوة"

محمد عساف
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: طرح الفنان الفلسطيني ​محمد عساف​ فيديو كليب أغنيته العراقية المنفردة بعنوان "شهالحلاوة". وهي من كلمات ​رامي العبودي​، ألحان ​علي صابر​، توزيع عثمان عبود. ويقول مطلع الأغنية:
شهالحلاوه.. وهالنزاكَه وهالجمال
سحر بعيونك حبيبي شي خيال...فدوه للغمازة اروح
والشفايف والشعر...صارلي شقد اني عايش
ماشفت هيجي بشر

يشار إلى أنه أحيا حفلاً على مسرح المجاز فى إمارة الشارقة، وقدّم خلاله مجموعة متنوعة من الأغنيات الوطنية والرومانسية. حيث كانت البداية مع أغنية "بصراحة" التى حققت انتشارا واسعا، ثم قدم عدداً من الأغنيات والمواويل منها أغنية الهوارة التي رددها معه الجمهور. وهي من كلمات الشاعر الفلسطينى سامي عفانة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذا هو محمـــد عساف
عدنان احسان- امريكا -

في السنه التي نجح بها في بـــرنامج / ستار بكس / ؟؟؟؟ زار الولايات المتحده وطلبت منه الجمعيه الخيريه المتحده للاراضي المقدسه - في نيوجرسي للغناء بمهرجانها السنوي المخصص لدعم المنح الدراسيه للطلبه الفلسطينيين ..في فلسطين / والذي يقام سنويا في / فندق الماريوت / ويحضره المئات وعندما تاخر للحضور للمسرح - طلب مني رئيس المؤسسه في ذلك الوقت / السيد فرج صيام /والدكتور جميل السمنه نائبه وقال تاخر المطرب ./ شوف شو القصه / ذهبت لغرفته بالفندق ووجدته جالس - واذا بمدير اعماله يقول ادفعوا سلفا ... وقال ان الجاليه الفلسطينيه في تكساس - لم يدفعوا تتمه المبلغ المتفق عليه بعد ان نهايه الحفله - يبدوا المناضلين بعد ان يصلوا - يصبحوا ا .. تجـــار ... مع ان الحفله كانت لدعم المنح الدراسيه للطلبه الفلسطينين ،، ولم يكن احد في نيتـــــه - عدم الدفع .. فلاثه الالف دولار التي طلبها لا تقــــــارن / بالنصف ميلون دولار التي جمعت بالحفل في تلك الليله لدعم الطلبــــــه ، ولو تبرع بالغناء بالحغل - لحصل علي الهدايا ..والاموال بعشرات الاضعاف المبلغ .. الذي طلبه مناضل / ستار بكس / ولا زوبــــر ستار ،،، نسيتاسم البرنامج ..

اشهالحلاوة
مالك -

حــلــوة