ترفيه

مفاجآت عديدة في الجزء الرابع من "الهيبة"

ديمة قندلفت تسعى للثأر لوالدها من تيم حسن

ديمة قندلفت
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: حقق مسلسل الهيبة نجاحاً بتفاعل الجمهور مع شخصياته وأحداثه بغض النظر عن رأي النقاد حول مضمونه في الأجزاء الثلاثة التي عُرِضَت على مر المواسم الرمضانية سنوياً. وهو ما يحرّك حشرية المتابعين لاكتشاف تفاصيله والاطلاع على التسريبات حول أحداث جزئه الرابع المقرر عرضه في رمضان المقبل.

View this post on Instagram

ماكان هيك العشم دمدوم ???????????? ان شاء الله عزلت جبل ماطول بدنا نشوف توم وجيري ???? #تيم_حسن #ديما_قندلفت #الهيبة #جبل_شيخ_الجبل #taimhassan #mbc1 #mtvlebanon

A post shared by Mariahassan (@mariaa__hasan) on Mar 4, 2020 at 9:30am PST



ولقد نشر حساب ماريا حسن على "إنستغرام" بعض المعلومات الجديدة عن أحداث الجزء المقبل والتي تشير لدور انتقامي ستجسده الممثلة السورية ديمة قندلفت التي تلعب البطولة في الجزر الرابع المعروف بـ"الهيبة-الرد". حيث أنها ستُطل بدور ابنة خاله جمال التي تعود لتأخذ ثأر والدها ‏الذي خان جبل بتعامله مع أعدائه وقُتل في نهاية الجزء الثالث على يد الشايب.

أما علاقة الحب الذي سيعيشها جبل بهذا الجزء، فستكون مع "مريم" التي تُجسِّد دورها الفنانة فاليري أبو شقرا التي كانت خطيبته في الجزء الثاني، وستعود إليه بعدما انفصلت عن زوجها.

View this post on Instagram

عودة مريم إلى الهيبة الرد حسب مجلة النهار ارائكم وتوقعاتكم #تيم_حسن #فاليري_أبو_شقرا #الهيبة #جبل_شيخ_الجبل #العميد #taimhassan #mbc1 #mtvlebanon

A post shared by Mariahassan (@mariaa__hasan) on Mar 4, 2020 at 8:17am PST

وتُشير "حسن" بمنشوراتها عبر "إنستغرام" إلى عودة ابن شقيقه عادل من الفنانة نادين نجيم، وابنه من حبيبته الصحافية "نور رحمة" التي جسدت دورها الفنانة سيرين عبد النور.

View this post on Instagram

قلبي ياقلبي ياريت سلطان يضل عايش ???????????? #تيم_حسن #الهيبة #جبل_شيخ_الجبل #العميد #taimhassan #mbc1 #mtvlebanon

A post shared by Mariahassan (@mariaa__hasan) on Mar 4, 2020 at 10:40am PST

أما الممثل عادل كرم، فأكد لمحبي شخصية جبل أنهم سيكرهونه بشدة في سياق المسلسل لكونه سيلعب دور ألد الأعداء لتيم حسن بطل المسلسل بأجزائه الأربعة.

View this post on Instagram

خبر عن الهيبة الرد???? ابن عادل جو راجع بس مو هو عادل كرم عادل كرم دور نمر ضد تيم حسن وخصم جديد حطيت الخبر تحت بتعليق ???? #تيم_حسن #عادل_كرم #الهيبة #جبل_شيخ_الجبل #العميد #taimhassan #mbc1 #mtvlebanon

A post shared by Mariahassan (@mariaa__hasan) on Mar 4, 2020 at 6:30am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف