ترفيه

"كمامة الفنانة أحلام" تُشغِل المغرّدين بالمجوهرات!

أحلام
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة الكمامة المرصعة بالمجوهرات التي نشرها حساب يدعى "منول" عبر تويتر معلناً أنها "كمامىة الفنانة الإماراتية أحلام"، فتفاعل المغرّدون معها بقوة خاصةً بعدما أعادت أحلام نشرها عبر حسابها الخاص على "تويتر برحابة صدر.
وفيما انتقد البعض البحث عن التميّز والفخامة في أوقات الشدة والمرض، أكد محبوها بأنها تستحق التميّز في كل مجال.

كمامة الفنانه احلام ????????✌ @AhlamAlShamsi pic.twitter.com/N2vtBf5uyF

— مـنُـــول (@memealkmaty94) March 11, 2020



يشار إلى أن أحلام تتفاعل كغيرها من النجمات مع انتشار الوباء عالمياً، وتنقل مستجداته لمتابعيها. وكان آخر ما أشارت إليه وصول فرقة دعم أطباء متخصصين من الصين إلى إيطاليا مع عتادهم لمساعدة الإيطاليين في محنتهم مع تفشي المرض بعدما نجحت الصين بالسيطرة عليه.


وهذا نفس فعل سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد قدوتنا بدايه الازمه الذي تابع باهتمام إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات،سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم،إيماناً راسخاً بوحدة المصير الإنساني #Covid_19 ???????????????? pic.twitter.com/GFKvvxek7O

— A7lam #Ahlam2020 ???????????????? (@AhlamAlShamsi) March 13, 2020

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وصار عندها دكانة وصارت تسكر ع بكير
صلاح -

وتصرفها يدل ع مدى غرورها وعجرفتها الله يكون بعون من حولها كيف يتحملون تصرفاتها الغير طبيعية

مايسمون فنانو العرب
رائد شال -

لا يوجد أسخف وأغبى ممن يسمون أنفسهم بفنانين عند العرب. فعلا سخافة وضحالة تفكير واستغلال اي مناسبة للدعاية الممجوجة المضحكة.

فعلا انك
مشمئز -

العالم باغنيائه وفقرائه وعلمائه ورؤسائه مشغولين بمحاربة كورونا وانت مشغوله بهذا تعلمي شيئا من امثال رونالدو اللذين حول الفنادق اللتي يملكها الى اماكن اقامه لمرضى كورونا لمعالجتهم مجانا على حسابه . هؤلاء هم البشر الراقيين المتحضريين الفهمانين اما انت فيا لطيف لا ادري مع من اصنفك !!

البدوية المليونيرة
مالك -

تافهة ومشمئزة بكل معنى الكلمة -- انصحكي نصيحة خالصة اذا لم تكوني تعرفي من هي انجلينا جولي ابحثي عنها في اليوتيوب والسوشيال ميديا ربما تتعلمي منها كيف تفعلي الخير .. عندما ترحلين لن تأخذي مجوهراتكي معكي ولكن اعمالكي