ترفيه

عمرو أديب يؤكد خطوبة ياسمين صبري لـ"أبو هشيمة"

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: كشف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" الذي يُعرض عبر شاشة "MBC مصر" أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تعرفا على بعضهما منذ ثلاثة أشهر عن طريق الصدفة التي لا تتكرر بحسب وصفهما_على حد تعبير "أديب".
وتابع مؤكداً أن "الخطوبة تمت، وأبو هشيمة سعيد بعلاقته مع ياسمين صبري، ومن المقرر عقد القران بعد 3 أو 4 أشهر".

ويأتي كلام الإعلامي المصري بعد يوم من تأكيد صحيفتي الموجز واليوم السابع بناء على اعتراف "أبو هشيمة" بخطوبته الرسمية من "صبري" بحفلٍ عائلي مختصر، وبعد يومين من التحليلات والاجتهادات حول طبيعة علاقاتهما، حيث انشغل المتابعون بانعكاس وجه أبو هشيمة على النظارة الشمسية لياسمين، كما قارنوا بين صورة الخاتم والمجوهرات بيد ياسمين وتلك التي تظهر بصورة اليد التي كان يمسك بها أحمد على حسابه على "إنستغرام".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عجيييب!
مستغرب ! -

شاهدتو قبل فتره برنامج صاحبة السعادة، الحلقه التي استضافت بها ياسمين صبري ...وبعدما انتهيت من قراءة هذا المقال،تذكرتو حجم الاكاذيب التي اطلقتها في الحلقة عن مواصفات فارس أحلامها !!! فالمواصفات التي تحدثت عننها لاتنطبق على ابو هشيمة الملياردير طليق هيفا !!! واتذكر ايضا عندما تكلمت عن رحلة الوعي و جلسات المدتيشن التي والتي كانت تحضرها في بالي !! والتي وحسب ما قالت قد غيرت في شخصيتها ورفعت مستوى وعيها!!!! والنتيجه هي كذب في كذب مثل اي شي موجود في الوطن العربي ،مثل تاريخ العرب،وتدين العرب،واخلاق العرب ،وقيم العرب!!! فهذا الوجه الجميل يخفي شخصية مشوها خلفه ، مجرد مسخ عربي اخر !! يضاف ل احلام وراغب ونانسي وزوجها الشاذ.....الخ