ترفيه

في أول تصريح له بعد إعلان الخطوبة

"أبو هشيمة" عن خطوبته من ياسمين صبري: زواجنا قريب

الخطيبان أحمد وياسمين
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أكّد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خطوبته للممثلة ياسمين صبري مشيراً إلى أنه لا يحبّذ التحدث عن حياته الخاصّة وغالباً ما يكلّف مكتبه الإعلامي للردّ على أي خبر يتعلّق به. ولفت إلى أن فترة الخطوبة ستكون قصيرة، معلناً نيته بالزواج قريباً.

View this post on Instagram

@annrosaofficial #احمد_ابو_هشيمة في اول لقاء له بعد خطوبته من #ياسمين_صبري . . . #حليمه_بولند نزلت مشداتها الخاصة???????? @annrosaofficial @annrosaofficial . . الكبسولة الوردية بديل التكميم والبالون اخسري 12 كيلو مرخص من الصحه???? ‎‏‎‏@carenmore ‎‏‎‏@carenmore.

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة???????????? (@dr_mshaher) on Mar 16, 2020 at 10:27pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ومتى يكون الطلاق ؟
فول على طول -

قبل أن يبدأ الزواج عند الذين أمنوا يتفقون على الطلاق ويسمونة " مؤخر الصداق " وهذا شرع ربهم ...يعنى من أولها معروف أن فض الشركة ممكن فى أى وقت . المهم فى وسط الأغنياء والوسط الفنى والوسط النحيف والوسط التخين يكون الطلاق أسرع مما يتصورة أحد ..يعنى ممكن بعد اسبوع وهذا جائز شرعا - يسمونة زواج المتعة - أى بعد أن يستمتع بها لمدة اسبوع واحد أو حتى عدة ايام بل ساعات ..المصيبة يقولون عنة زواج على سنة ربهم ورسولهم . ربنا يشفيهم .

إلى فول المسطول
رائد شال -

أما الزواج في كنيسة الرب فهو أبدي يحق فيه للزوجين ممارسة علاقات جنسية خارج إطار الزوجية وهذا مقبول عند قساوسة وراهبات كنيسة الرب الذين يمارسون الاستمتاع ببعضهم البعض داخل كنيسة الرب ومع بعض النساء والأطفال في غرف الاعتراف وتحت أنظار يسوع. هههههههههههههههههههههههههههههه... ربنا لا يشفيك ولا يشفيهم