ترفيه

زين عوض تتحدى كورونا بأغنية جديدة

زين عوض
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تحدت المغنية الأردنية "زين عوض" ظروف الحجر الصحي بإطلاق أغنيتها لمناسبة عيد الأم بعنوان "الدنيا أم". حيث تم تنفيذ عمليات التسجيل والميكساج في استديوهات شركة "أبناء غازي الشرقاوي للإنتاج الفني" في القاهرة. وهي من كلمات وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي.

وتطرقت للأزمة التي يعيشها العالم حالياً: "يعيش وطننا العربي والعالم بشكل عام أياماً عصيبة بسبب فيروس كورونا، أتمنى أن يكون الجميع على قدر المسؤولية، وأن يلتزموا بشروط الصحة وتعليمات السلامة، وكلي أمل بأن يختفي هذا المرض قريباً.
وعبّرت "عوض" عن سعادتها بإنجاز الأغنية، قائلة: "أنا سعيدة جداً بهذا العمل الذي تعاونا لأنجازه بسرعةٍ هائلة، وأتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور".

وفيما تمنت الخير والصحة والسلامة لجميع الأمهات، أضافت: "الأم أعظم شيء في الوجود، ومثال للتضحية والتفاني، أعاد الله هذه المناسبات بالخير والأمان على جميع الأمهات.. وكل عام وأمهاتنا بألف خير".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مهرجان الاقنعة والكمامات
مالك -

في الوقت الذي يموت الالاف من البشر كل يوم وفي كل دقيقة تمر ْ يصاب المئات منهم بهذا الفايروس القاتل تظهر صور بعض الفنانات والفنانين والسياسيين والاغنياء على السوشيال ميديا وفي الاعلام لبعض الذين لا اخلاق لهم ولا احساس بكمامات رصعت عليها المجوهرات او تتماشى مع لون الفستان او يتفننون في تزيين القناع ليتماشى مع المكياج ولون العيون .. الخ من التفاهات ,, وفي الوقت نفسه لا يجد الملايين من البشر كمامة ولو مهترئة ليحموا بها انفسهم من كورونا ,, هل تزيد هذه الاقنعة من قيمة هؤلاء ؟ بالعكس انا شخصيا انظر الى هذه الامور باحتقار وأسف وانا واثق ان البسطاء لا يختلفون معي في الراي