ترفيه

سكر زيادة يعيد إكتشاف الفنانة سميحة أيوب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: قالت الفنانة سميحة أيوب خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر ضمن برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض على شاشة MBC، إن مسلسلها الجديد "سكر زيادة"، الذي ينتظر العرض في رمضان، يحتوي على عناصر جذب كبيرة ومهمة، حيث تتشارك في بطولته مع الفنانات نبيلة عبيد، نادية الجندي، وهالة فاخر.

وكشفت إن الجميع اندهش من شخصيتها فى مسلسل سكر زيادة، وأضافت ": "المخرج وائل إحسان، طلعني حاجة جديدة خالص وغيرني، هتشوفوني في ثوب جديد".

وتابعت: "أول يوم كنت متلخبطة، وتاني يوم قلتله نتكل على الله، ومعرفش إذا كنت هعجبكم في الشكل الجديد ولا لأ".

وأردفت: "في البلاتوه دُهشوا من الشغل والشخصية اللي اتغيرت، ومستغربين جدًا، ولما البرومو طلع جالي تليفونات وقالوا إن الشغل جميل والشخصية جديدة، والمسلسل سمع جدًا من البرومو".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فنانة
adel -

سميحة ايوب لن تتكرر فنانة من الطراز الأول

منذ نعومة اضفاري
مصطفى -

منذ صغري وانا اشاهدد افلام سميحة ايوب لديها في شخصيتها جاذب معين يجعلك تشاهد او تشاركها الشخصيات التي تقدمها

تخرجدت من المعهد العالي للفنون
fahmy -

- تزوجت 3 مرات كانت الزيجة الأولى من الفنان محسن سرحان، والثانية من الفنان محمود مرسى، وكان الزيجة الأخيرة من سعد الدين وهبة. - أنجبت ولدين الأول من الفنان محسن سرحان، وقد توفى منذ 9 سنوات عن عمر يناهز الـ 62 عامًا فى الولايات المتحدة الأمريكية، أما ابنها الثانى فهو من الفنان محمود مرسى. - خاضت تجربة الإنتاج من خلال فيلم الهاربتان، وقد خسرت بسببه ما يزيد عن مليون جنيه

مع هنيدي
samah -

اجمل افلامها هو مع هنيدي تيتة لطيفة وهو من اروع وامتع الافلام المصرية حيث تبدو عبقرية سمحية ايوب وتدور أحداث الفيلم حول رءوف (محمد هنيدى) الذى بهرب من أشباح سيطرة جدته راوية هانم (سميحة أيوب) عليه بعد سفرها إلى (ألمانيا) ، ويقيم مع جده رمان (عبد الرحمن أبو زهرة)، وعقب وفاته يقرر الزواج من الفتاة منار (إيمى سمير غانم) التى تعلق بها قلبه، لكن عودة جدته، وإقامتها معه تقلب حياته رأسا على عقب، فتعود للسيطرة عليه مرة أخرى، وتتحكم فى حياته، وحياة زوجته بشكل كبير.

كانت من الرعيل الاول
nawal -

سميحة ايوب من الرعيل الاول الذي رفع السينما المصرية الى العلا

كانت فنانة قديرة
انوار -

كانت قديرة من اهم الفنانات في مصر والعالم العربي ولها اسم كبير في عالم الفن