ترفيه

في ظل أزمة كورونا

عقد قران ياسمين صبري وأبو هشيمة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: نشرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، صوراً من حفل زفافها على رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها على "إنستغرام".

View this post on Instagram

17/4/2020 ❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Apr 17, 2020 at 11:30am PDT

وكانت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة احتفلا بعقد قرانهما، أمس الجمعة، في أجواء بسيطة وخاصة، اقتصر الحضور فيها على أسرتي العروسين وأصدقائهما المقربين.
وأكد أحمد أبو هشيمة خطوبته من ياسمين صبري، في شهر آذار الفائت.

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واقتصاره على المقربين عائلياً من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

وقال أبوهشيمة وياسمين في بيان لهما: "تقديرا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذ راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

يشار إلى أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة هيفا وهبي، من 2009 إلى 2012.

بينما كانت ياسمين صبري متزوجة من شخص من خارج الوسط الفني، وأعلنت انفصالها عنه في 2017، بعد زواج دام 5 سنوات.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مطلوب توضيح أكثر
فول على طول -

كم عدد زيجات كل منهما ؟ ومتى يتم الطلاق ؟ وكم ستتكلف عملية الطلاق ؟ ومن زوج أو زوجة المستقبل ؟ ...يسمونة عقد " نكاح " وليس عقد زواج .

اللهم لا حسد ولكن............
سميح خلف -

انا دور الفن ورجال الاعمال والفئات الاخرى في بناء المجتمعات والدور الانساني التي تقوم به البشرية لبقائها وتطورها ورقيها ولكن غير مؤمن ان تكون تلك الفئات ان تكون مميزة عن ملهم دور اكبر في بناء المجتمعات مثل العقول والمفكرين والعلماء والمهندسين والاطباء والفنيين المهرة اي لا وجود للعدالة هذا اذا استثنينا نوع من الثراء الغير مشروع الذي يمارس من الكثيرين بصفة الفن او رجال الاعمال \\ هؤلاء يمثلون حالة مستفزة لمن يعملون ويعيشون المخاطر مثل الاطباء والممرضين الان في عصر كورونا والفئات الاخرى التي تواجه الفيروس بارواحها وفي نفس الوقت يتقاضون رواتب تعتبر ملاليم والمهندسين بكافة تخصصاتهم والمعلمين وغيره في حين قد يحقق هؤلاء م\ات الالاف من الدولارات في ثفقات بمكالمة تليفونية او ليلة انس مجتمعات عايشة بالمقلوب

اسأل امك يا فول
عبد الحق -

صدقاً أسأل الوالدة .... فلولا استمتاعها بهذه التسمية لما جئت الى هذه الدنيا الفانية ، وابتلينا نحن بتعليقاتك الساذجة ....حقا امك جابتك واحنا ابتلينا .

تصحيح اخطاء مطبعية
سميح خلف -

اؤمن بدور الفن الملتزم ورجال الاعمال الوطنيين والفئات الاخرى في بناء المجتمعات والدور الانساني التي تقوم به البشرية الان لبقائها وتطورها ورقيها ولكن غير مؤمن ان تكون تلك الفئات من فنانيين وانحطاط في مستوى المادة والدور ومقاولين نشك في كثير منهم ومصداقية نشاطهم ان تكون مميزة عن غيرهم الذين لهم دور اكبر في بناء المجتمعات مثل العقول والمفكرين والعلماء والمهندسين والاطباء والفنيين المهرة اي لا وجود للعدالة هذا اذا استثنينا نوع من الثراء الغير مشروع الذي يمارس من الكثيرين بصفة الفن او رجال الاعمال \\ هؤلاء يمثلون حالة مستفزة لمن يعملون ويعيشون المخاطر مثل الاطباء والممرضين الان في عصر كورونا والفئات الاخرى التي تواجه الفيروس بارواحها وفي نفس الوقت يتقاضون رواتب تعتبر ملاليم والمهندسين بكافة تخصصاتهم والمعلمين وغيره في حين قد يحقق هؤلاء مئات الالاف من الدولارات في صفقات بمكالمة تليفونية او ليلة انس. مجتمعات عايشة بالمقلوب.