ترفيه

حقق رقماً قياسياً من المتابعين خلال ساعات

جوني ديب ينضم لإنستغرام ويغني Isolation لجون لينين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: انضم النجم العالمي، جوني ديب، حديثا لـ"إنستغرام"، ليكون أحدث نجوم هوليوود المنضمين للتطبيق المخصص للصور.

وشارك الممثل الأميركي أول منشور له عبر صفحته، التي بلغ عدد متابعيها خلال ساعات 2 مليون و 700 الف متابع، والمنشور عبارة عن صورة أرفقها بتعليق: "أرحب بكم جميعا إني أصور لكم مقطع فيديو أمهلوني دقيقة".

View this post on Instagram

Hello everyone... filming something for you now... gimme a minute

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp) on Apr 16, 2020 at 7:12am PDT

وما لبث أن نشر فيديو تحدث فيه عن العديد من المسائل، أهمها أزمة فيروس كورونا التي يعيشها العالم، قائلا: "علينا جميعا أن نراعي بعضنا البعض في ظل تفشي هذا الوباء". وعن انضمامه حديثا لعالم مواقع التواصل الاجتماعي، علق بالقول:" حقا لم أجد السبب الحقيقي وراء انضمامي لانستغرام"، موجها الشكر لجمهورها الذي دعمه لسنوات طويلة.

View this post on Instagram

Collaboration with my dear friend @jeffbeckofficial . Link in Bio

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp) on Apr 16, 2020 at 11:05am PDT

وأعلن النجم الأمريكي عن تعاون جديد جمعه مع صديقه عازف الغيتار الأسطوري، ​جيف بيك​، وقد أصدر الثنائي غلافا لـ أغنية ​جون لينون​ "العزلة" Isolation، وهي أول أغنية فردية تم إصدارها كثنائي. كما شارك جيف مقطعا من الأغنية في صفحته، ويسمع فيها صوت جوني ديب وهو يغني، فيما يعزف جيف على الغيتار. وعلق عليه: "لقد عملنا أنا وجوني على الموسيقى معا لبعض الوقت، وقمنا بتسجيل هذه الأغنية خلال فترة وجودنا في الأستوديو العام الماضي".

View this post on Instagram

sent with love from @jeffbeckofficial and me

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp) on Apr 17, 2020 at 7:21am PDT

وأضاف: "لم نكن نتوقع إصدارها قريبا ولكن نظرا لكل الأيام الصعبة والعزلة الحقيقية التي يمر بها الأشخاص في هذه الأوقات الصعبة، قررنا أنه قد يكون الآن الوقت المناسب حتى تسمعوها".

View this post on Instagram

Listen to Jeff Beck and @johnnydepp take on John Lennon’s classic song, “Isolation” on Apple Music https://Rhino.lnk.to/isolation/applemusic #stayhome

A post shared by Jeff Beck (@jeffbeckofficial) on Apr 17, 2020 at 3:11pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف