ترفيه

نادية الجندي تنشر فيديو من كواليس تصوير سكر زيادة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها بفيديو لها من كواليس تحضيرها لشخصيتها في مسلسل سكر زيادة.

نشرت نادية عبر حسابها على Instagram فيديو ظهرت فيه خلال مرحلة وضع المكياج قبل بدء التصوير، ووجهت الشكر لخبير التجميل اللبناني احمد الأسير الذي يهتم بإطلالتها.

وكانت الجندي قد أثارت دهشة الجمهور لما تتمتع به من نضارة ولياقة رغم تخطي عمرها ال 74 عاماً، حيث تبدو أصغر من عمرها بـ 20 عاماً على الأقل.

View this post on Instagram

تسلم ايدك يااحمد علي الشغل الجميل المتميز اللي عاجب الناس جدا في مسلسل #سكر_زيادة الماكيير ???? #احمد_الاسير @ahmadalassir #نادية_الجندي

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on Apr 28, 2020 at 6:50am PDT

وتطل الجندي على جمهورها خلال شهر رمضان من خلال مسلسل سكر زيادة الذي يجمعها لأول مرة مع زميلتها اللدودة نبيلة عبيد، بعد عقود من العداوة والتنافس الفني.

مسلسل سكر زيادة، مستوحي من المسلسل الشهير The golden girls، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
النسخه المصريه من هيفاء وهبي
عدنان احسان- امريكا -

والله اكبر من امــــي ...ياويلك من عذاب الاخــره .. روحي انضبي واكتبي مذكراتك ..

بلغن أرذل العمر
RS -

أما آن لكن أيتها الحيزبونات في مصر ولبنان من مغنيات وممثلات ورقاصات أن تنكفئن وتنسترن وتتوقفن عن المكابرة والمعاندة ضد وصولكن إلى أرذل العمر. كلما بلغتن من العمر عتيا ازدادت رغبتكن في التصابي والظهور والادعاء بأنكن في العشرينات وأنكن تنافسن البنات في الجاذبية الجنسية. وأنتن إذا غسلتن وجوهكن ووقفتن أمام المرآة ستندهشن من بشاعتكن ومن خطوط الزمن والترهل. الناس تشفق عليكن يا دردبيسات يا مسكينات. قال سكر زيادة قال .... يمكن حنظل زيادة يا عجوزات