ترفيه

عمرو واكد يثير ضجة بعد مشاركته في عمل ضم نجمة أفلام إباحية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أثار الإعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل الأمريكي "رامي - RAMY" الذي يشارك فيه الممثل المصري عمرو واكد ضجة وحالة من الجدل داخل مصر.

وظهر الممثل المصري في إحدى لقطات الإعلان، إضافة إلى ممثلة الأفلام الإباحية الأميركية من أصل لبناني، مايا خليفة، الأمر الذي أثار استنكارا في صفوف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر أغلبهم عن صدمته من ظهور خليفة في المسلسل، وهاجموا عمرو واكد، مؤكدين انه "أصبح لا يفرق شيء معه سوى المال، إذ سبق أن ظهر في عمل فني مع ممثل إسرائيلي، وها هو الآن يظهر مع ممثلة إباحية".

يذكر أن عمرو واكد هارب من مصر بسبب الأحكام التي أصدرتها محكمة جنح التهرب الضريبي، بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبته بالحبس ستة شهور، وغرامة مالية، وإلزامه بالمصروفات. وهو معروف بمعارضته لحكم السيسي في مصر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفن الغير ملتزم - عالم اباحي والفرق - هوووووو
عدنان احسان- امريكا -

الفــــرق - ان هذا برخصـــه - وذاك بغيـــر رخصـــــــــه - حسب السيناريو - والمتنج

أمة النفاق
ميشال -

أيها المنافقون: من كان منكم بلا خطيئة فليرجمه بحجر. هل تعلمون من أكثر الناس يستهلك أفلام الجنس والإباحة؟ إنه أنتم يا "خير أمة أخرجت للناس"! وبالمناسبة تعدد الزوجات وزواج الأطفال والقاصرات والقاصرين وزواج المتعة والمسيار ليسوا إلا دعارة وأعمال زنى مقوننة! فعلاً اللي اختشوا ماتوا!!

لماذا؟؟؟!!!
anwar -

الي الاخ ميشال لماذا ؟؟!!هذا يمثل مع هذه او لا يمثل لا يفرق شي عندنا ولا يعني ولكن لماذا تدخل الاسلام في هذا الموضوع فلم يتكلم احد عن الموضوع من ناحية الدين لماذا ادخلت الدين في هذا الخبر .اما الرد عن كلامك 1- تعدد الزوجات ليس ليس دعارة لانه ببسطة زواج به كافة الاركان وعلي فكرة التعدد موجود في كافة الاديان السماوية كالاسلام واليهودية والمسيحية ولم يمنع التعدد في المسيحة الا في القرون المتاخرة وتم الغاءه نهائي في عام 1890 بعد الثورة الفرنسية 2- زواج الاطفال والقاصرات والقاصرين ليس في الاسلام بل من شروط الاسلام البلوغ والبلوغ النفسي والجسدي للزواج والقدرة علي القيام بواجباته .واللفظ يختلف حكمه من بلد لاخر طبقا للاحوال الاجتماعية والثقافية ونسبة التعلم فيها اما الاجواء الجوية المختلفة فالبلاد ذات الحرارة المختلفة يكون فيها البلوغ من8الي 12 والبلاد ذات الحرارة المتوسطة يكون البلوغ من 13 الي 16 والبلاد ذات الحرار المنخفضة يكون البلوغ من 17 الي 20 3- زواج المتعة والمسيار هذا الذي تتحدث عنه ليس في الاسلام و من يقوم به او يجع وجوده فيه في الاسلام ليس الا طائفة لاسف تدعي انهم مسلمين ولكنهم بالاسم وليس بالفعل وهم الشيعة الرافضة والامر هنا متشابهة للطوائف المسيحية

إزدواجية ومغالطات
ميشال -

الأخ أنور: أنا أخطئت من دون قصد عندما كتبت في بداية تعليقي: "من كان منكم بلا خطيئة فليرجمه بحجر"، وكان يجب عليّ أن أكتب هكذا: "من كان منكما بلا خطيئة فليرجمهما بحجر"، وأعني كليهما: عمرو واكد ومايا خليفة. وأنا شخصياً أحاول تطبيق الأمر على نفسي فلا أدين شخصاً، بل أبدأ بنفسي محاولاً تقويم اعوجاجها أولاً: "لا تدينوا كي لا تُدانوا". وأعترف بأنني لا أنجح كل مرة، إذ سرعان ما أنسى أحياناً وأقوم بسلوك الطريق السهل وأبدأ بالبحث والتدقيق والتمحيص عن خطايا وأخطاء الناس وعن "القشة التي في أعينهم" عوضاً عن إزالة "الخشبة التي في عيني" أولاً. أما عن موضوع تعدد الزوجات فقد جنحتَ، ربما بحسن نيّة وقلة اطلاع ومعرفة، عن جادة الصواب، فالمسيحية لا ولم تسمح يوماً بتعدد الزوجات وبإمكانك العودة للكتاب المقدس وإخباري، جزاك الله خيراً، بآية أو قول للسيد المسيح يبيح فيه هذه العادة الشائنة البشعة المهينة للإنسانية والمنطوية على احتقار كبير للمرأة وآدميتها. وأوافقك الرأي تماماً بأن الشرع الإسلامي قد سمح بهذا، ولكن هذا الشرع هو أحد أسباب التخلف وانتشار الجهل والنظرة الدونية للمرأة ولكل مخالف بالرأي، وهذا جليّ بما نعتّ به الشيعة بالرافضة، أليس هذا قولاً عنصرياً يحمل في طياته بذور الحقد والكراهية؟ أما بالنسبة لتبريرك زواج الأطفال بحجج واهية مثل درجات الحرارة فهو من النوع المضحك المبكي، ولا يسعني إلا القول: يا حرام!