ترفيه

كنزة مرسلي تفوز بجائزة Golden Panther Music Awards للعام 2020

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: حصدت النجمة الجزائرية كنزة مرسلي جائزة Golden Panther Music Awards 2020 عن فئة أفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط، وتُعد المرة الثانية التي تفوز بجائزة عالمية بعد جائزة Big Apple Music عام ٢٠١٦.

نالت مرسلي جائزة "غولدن بانثر" في حفل أُقيم "أونلاين" على اليوتيوب من مدينة نيويورك بسبب فيروس كورونا، وحصدت الجائزة نتيجة عدة عوامل، أهمها الإقبال الجماهيري على الفنان وقوة الأغنيات التي يُقدمها.

وشكرت المغنية الشابة جمهورها على دعمهم المتواصل لها، وتصويتهم المكثف لنيلها الجائزة، وتوجهت بالشكر لهم عبر حسابها الرسمي على انستغرام، مُعتبرةً أن أجمل هدية قد يتلقاها الفنان من جمهوره، تلك الجائزة العالمية.

وتوجهت أيضاً شركة لايف ستايلز ستوديوز بتهنئة مرسلي على الجائزة، خاصةً بعد التعاون المستمر بينهما منذ عامين، حيث تعاون الطرفان بأربع أغنيات مصورة حققت ملايين المشاهدات، وآخرها أغنية "كانت باينة" التي حققت نحو 9 مليون مشاهدة في غضون 3 أشهر.

وشكرت الشركة على دعمها المستمر لها، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر "شكر كبير للشركة الغالية على قلوب الكل، و انا بدوري اهدي هذه الجائزة العالمية لكم نتاج نجاحنا سويا و مجهوداتنا الجبارة و الأعمال الفنية الراقية و عقبال نجاحات اخرى على اعلى مستوى".

View this post on Instagram

‎أجمل هدية ممكن الفنان يتلقاها من محبيه هي جائزة عالمية مثل هادي لثاني مرة من مدينة نيويورك الاولى كانت عام 2016 على غرار الجوائز و المسابقات العربية الاخرى .. شكرا لكل من رشحني و صوت لي ????#حبكم_سعادة❤️ #وجودكم_نعمة❤️ نحبكم يا أعز الناس ???? صحة فطوركم ???? #kenzamorsli

A post shared by Kenza Morsli كنزة مرسلي (@kenzamorsli) on May 2, 2020 at 11:50am PDT

شكر كبير للشركة الغالية على قلوب الكل ???????? و انا بدوري اهدي هذه الجائزة العالمية لكم نتاج نجاحنا سويا و مجهوداتنا الجبارة و الأعمال الفنية الراقية و عقبال نجاحات اخرى على اعلى مستوى ❤️???????? #KenzaMorsli https://t.co/Sm85sf9H6E

— Kenza Morsli (@Kenza_Morsli) May 2, 2020

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف