ترفيه

تدخل القفص الذهي للمرة الـ 12

غادة عبد الرازق تعلن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز".

وصرحت عبد الرازق لوسائل الإعلام المصرية، بأنها احتفلت بعقد قرانها أثناء تصوير المسلسل على أن يقام حفل زفاف بسيط بعد العيد، وتنوي قضاء شهر العسل في الجونة.

غادة وهيثم

يذكر أن الممثلة المصرية تعاونت مع هيثم زنيتا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بإرتباطهما ولكنها نفت ذلك.

وكشفت غادة قبل ذلك أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وكان أول زواج لها في عمر 17 عاما، موضحة أن الزيجة الأولى هي التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج. وأضافت أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

View this post on Instagram

#غادة_عبد_الرازق تفطر خلف #كواليس تصوير مسلسلها #سلطانة_المعز مع باقي طاقم التمثيل #ghadaabdelrazek #ghada_abdelrazek #sehrayamagazine #art #news #fashion #events #actors #actresses #sessions #blogger #egypt #cairo #behindthescenes

A post shared by sehraya.magazine (@sehraya.magazine) on May 7, 2020 at 4:47am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
11 مرة وهذه المرة 12
RS -

على مايبدو أن هذه الممثلة هاوية تجميع أزواج مثل هواية جمع الطوابع. هي الآن في عمرها الـ 55 ناقص 17 = 38 تقسيم 12 زيجة يعني كل تقريبا 3 سنوات تحب أن تغير الزوج حيث ينتابها الملل. انتبه ياهيثم مثل هاتيك النساء المتقلبات تزداد عندهن رغبة التغيير كلما تقدمن بالعمر كي يشعرن بأنهن مازلن مرغوبات، يعني أمامك سنة حتى تطردك عندما تجد غيرك..