ترفيه

النيابة المصرية تحقق مع أحمد فلوكس بواقعة إعتدائه على عنصر أمن

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: تجري نيابة مدينة الشيخ زايد المصرية تحقيقات موسعة مع الفنان أحمد فلوكس وعنصر أمن بمجمع سكني، بعد تداول مقطع فيديو يظهر خلالها الفنان يعتدي بالضرب على فرد الأمن.

وكشفت التحقيقات أن عنصر الأمن في مجمع "بيفرلي هيلز"السكني، حرر محضراً بقسم شرطة الشيخ زايد ثان، يتهم فيه فلوكس بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم.

وقال رجل الأمن في محضر الشرطة إن الفنان كان متوجها لصديق له داخل المجمع، ولكنه منع الفنان لأنه لا يملك تصريحاً، بحسب التعليمات المتبعة، فقام فلوكس بدفعه وضربه.

فلوكس بدوره توجه، يوم أمس الجمعة، لقسم الشرطة لتحرير محضر، تبادل فيه الاتهامات مع رجل الأمن.

كما حرص على نشر توضيح عبر حسابه الشخصى على الإنستغرام، معلقاً على الفيديو المتداول قائلاً: "حاضر هابقي اتشتم بأمى واعتذر ده لو ضابط مش فرد أمن أكيد مش هاسكت، عموما أنا مش هاتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه، شكرا، بس سؤال صغير، ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتى من قبل اتخاذ أى إجراءات قانونية، وفيديو أمن يعنى المفروض خاص بشركة مش عامة، لا تستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الأخرين.. حكمه اليوم".

View this post on Instagram

حاضر هابقي اتشتم بامي و اعتذر ........ده لو ظابط مش فرد امن اكيد مش هاسكت ...عموما .. انا مش هاتكلم و بعد الاجراءات سيقول القانون كلامه .... شكرا ...بس سوال صغير ... ليه يتم تسريب جذء من الفيديو حتي من قبل اتخاذ اي اجراءات قانونيه .. و فيديو امن يعني المفروض خاص بشركه مش عامه ... ????لاتستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الاخرين ..... حكمه اليوم

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on May 15, 2020 at 9:23am PDT

كما عاد لينشر فيديو خاطب فيه جمهوره يوضح فيه تفاصيل المشكلة بالكامل:

View this post on Instagram

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on May 16, 2020 at 1:59am PDT

شاهد فيديو الإعتداء:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف