ترفيه

تايلور سويفت تتوعد الرئيس ترمب: "سنصوت لإزاحتك"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: شنت المغنية الأميركية تايلور سويفت، هجوماً لاذعاً على الرئيس الأميركي دونالد ترمب بعد وصفه للمحتجين على قتل جورج فلوريد، بالسفاحين والبلطجية وتهديدهم بإطلاق النار عليهم.

وقالت سويفت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر أشارت فيها إلى ترامب: "بعد إشعال نيران التفوق الأبيض والعنصرية طوال فترة رئاستك، هل لديك الجرأة لتتظاهر بالتفوق الأخلاقي قبل التهديد بالعنف؟ عندما يبدأ النهب يبدأ إطلاق النار؟".

وأضافت "سنصوت على خروجك في نوفمبر"، في إشارة إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.

After stoking the fires of white supremacy and racism your entire presidency, you have the nerve to feign moral superiority before threatening violence? ‘When the looting starts the shooting starts’??? We will vote you out in November. @realdonaldtrump

— Taylor Swift (@taylorswift13) May 29, 2020

وقد هدد دونالد ترمب في وقت سابق باللجوء إلى القوة العسكرية القاتلة لمجابهة من أسماهم باللصوص في منيابوليس، بعد ثالث ليلة من أعمال الشغب والحرق العمد تمر على المدينة بسبب قتل الشرطة لرجل أسود أعزل.

وندد ديمقراطيون في الكونغرس بتدوينة ترامب على "تويتر" معتبرين إياها تهديداً عنصرياً، وصف فيها المحتجين بـ"البلطجية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا لم تزيحي اوباما
الامين -

سنة 1914 قتل رجل اسود خنقاً من قبل شرطي ابيض في مدينة نيويورك وكان ذالك في عهد اوباما ،اين كنت يا تايلور سويفت ؟ ، كل انسان يستنكر هذه الجراءم البشعة ،و الاستنكار يجب ان يكون بمسيرات منظمة و بدون فوضى و دون حرق الأماكن و حرق سيارات مواطنين لا علاقة لهم ، و كاءن المستنكرون كانوا ينتظرون هذه الحادثة لكسر واجهة المحلات و الأماكن التجارية و سرقتها و تخريبب محتوياتها ،