ترفيه

نيللي كريم تؤكد خبر خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: حسمت الفنانة المصرية نيللي كريم الجدل المثار حول مسألة ارتباطها برجل الأعمال، عمر إسلام، معلنة أن الخطوبة تمت بشكل رسمي يوم أمس الإثنين.

وأكدت كريم في تصريحات صحفية لموقع اليوم السابع المصري بأن الخطوبة تمت على رجل الأعمال عمر إسلام، في احتفالية مصغرة على أحد شواطيء الجونة حيث تتواجد حالياً، وضمن أجواء عائلية، بحضور 4 أفراد من كل عائلة فقط؛ وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة المصرية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأضافت ان الصورة التي نشرتها أمس عبر حسابها على الإنستغرام وتظهر فيها يد رجل ممسكة بيدها، كانت بعد إعلان الخطوبة مباشرة، على أن تحتفل بالزواج نهاية الصيف الجارى.

يُذكر أن الممثلة المصرية سبق لها الزواج مرتين، ولديها 4 أبناء: ولدان من زوجها الأول وبنتان من زوجها الثاني، الذي انفصلت عنه عام 2015.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وانكحوا ما طاب لكم
فول على طول -

وانكحوا ما طاب لكم من الرجال مثنى وثلاث ورباع ...هذه الزيجه الرابعه وليس الثالثه ..عموما الشرع أباح أربع ...ما علينا . شريعة الذين أمنوا لا تخاطب غير الجنس ولا تهتم الا بالنكاح . يعنى فشلت الزيجات السابقه ..ما الجديد فى الزوج الرابع كى تنجح هذه المره ؟ ثبت علميا وفعليا أن الزواج الأول فقط هو الناجح وما تلاه بعد ذلك فاشل فاشل فاشل يا ولدى .

الله يتمملكم على خير
حامل المسك -

في مثل يقول: من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه و الكلام موجه لك يا فول على طولإن شاء الله تسبى أموالك و مقدراتك الفردية و عصاباتكم مثنى و ثلاث و رباع حتى تطيب نفوس ضحاياكمسواء ضحاياكم عبر المناصب التي تسيطرون عليها أو ضحاياكم عن طريق العنف الاقتصادي الممارس على المواطنين المسلمين في بلادهم.