ترفيه

لم تفصح عن رسائلهم لما تحتويه على ألفاظ خادشة

رانيا يوسف تواصل نشر صور وأسماء "متحرشين"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من دبي: تواصل الفنانة رانيا يوسف نشر صور المتابعين الذين يتعرضون لها بالتحرش، وقد انتهجت هذا السلوك منذ أيام بعد تعرضها المستمر لهذه المواقف.

تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه#افضحي_متحرش#ماتخافيش pic.twitter.com/uzsBOx3FNk

— Raniah Yousief (@RaniahYousief) July 10, 2020

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها على Twitter، صورًا جديدة لمتحرشين السوشيال ميديا الذين ضايقوها مؤخرًا وكتبت معلقة: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشة".

تم الاكتفاء بنشر الصور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه#افضحي_متحرش#ماتخافيش pic.twitter.com/PpkfHZvssi

— Raniah Yousief (@RaniahYousief) July 9, 2020

وكانت رانيا يوسف قد كشفت عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على Instagram: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!".

تابعت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحمولة فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".

وطالبت رانيا بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر، وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي "ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا، على حد وصفها، مضيفة: "ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غريب ان هذه اليهوديه تقاضي من يريد ترحيلها عن بلاد المسلمين
سعاده نمر -

غريب بل عجب عجاب ان هذه تريد شيئا غير مفهوم

الجمال يفقد معناه اذا انتقلت المراه من - حضن لحضن ..
عدنان احسان- امريكا -

ولا ولا حتي جــــواز مسيار ..

بص للعصفوره
متابع -

اخبار التحرش تروجها المخابرات لصرف انتباه الشعب عن فضيحة سد النهضة الاثيوبي