ترفيه

القبض على المتحرشين بهنا الزاهد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نشرت الفنانة هنا الزاهد على حسابها الخاص على انستغرام نص يؤكد القبض على المتحرشين بها وذلك بعد أيام من توثيقها لواقعة التحرش بالفيديو.

وكتبت هنا الزاهد : "استجابة سريعة من وزارة الداخلية، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم". وأضافت: "الحمد لله رب العالمين، شكرا وزارة الداخلية، شكرا الشرطة المصرية".

وكانت الزاهد أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية بعد استخدامها هاتفها لتوثيق اللحظة في محاولة منها لنشر وجوه المتحرشين بها.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للفتيات، وشجعتهم على استخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التعدي عليهم أو التحرش بهم، وقالت هنا الزهد في فيديو نشرته في خاصية الستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستغرام: "دول ناس كانوا بيحاولوا يكسروا عليا وبيتحرشوا بالكلام، وأنا كان ممكن أعمل حادثة عادي، وأل ما طلعت موبايلي علشان أصورهم جريو زي الفيران".

ووجهت هنا الزاهد رسالة للفتيات، وطالبتهم بمواجهة التحرش واستخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التحرش بهم قائلة: "أنا عايزة أقول لكل بنت امسكي موبايلك وصوري أي حد يحاول يتحرش بيكي هيجري، وهاتي حقك، وحقك هيتجاب دلوقتي عادي، وماتسكتيش".


View this post on Instagram

الحمد لله رب العالمين. شكرا وزارة الداخلية. شكرا الشرطة المصرية ????????????????????????????????????????????????

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Jul 13, 2020 at 12:48pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اشاوس رجال الداخليه
NADER ALNADER -

رغم ان ام الدنيا من دول الصفوف الاولى في التحرش سواء الحلوى مكشوفه او مغطاه وهناك شخصبات مصريه حرضت على التحرش مثل الشيخ الشعراوي وكثير من الشيوخ اخرهم الدكتور بدون شهاده دكتوراه والعبقري الفهمان والمحاور الشجاع الذي افحم كل اعداء الدين عبدالله رشدي ملك الكبده وسكرتيره شيخ الازهر لشؤون التحرش الجنسي فقد اجاب لاحدى الفتيات عنمدا قالت له انه مثلي من طريقه لباسه ورغم انني اعتبرها مخطئة ولو قالت له باسلوب لطيف الا ان رده فعله كان مثل ابناء الشوارع وقال لها تعالي وساجاملك حتى الصباح فهو امثاله معبوده الجنس والتحرش والاعلام الساقط هو الذي رفه هذا الاشكال لتشتهر وأهمها المذيعات داعشيات الفكر ويلبسن الملابس الحديثة ولا ادري لماذا لا يلبسن النقاب الذي لن ينجيهم من التحرش حسب صاحب نظريه الحلوى المكشوفه والحلوى المغطاة لو كان هناك امن محترم وقضاء محترم كان جاملوك 48 ساعة متواصلة بحيث لن تقدر ان تسير على قدميك لاسبوع انسان تافه يفتقر الى الاخلاق وعامل حاله رجل دين هو بالمناسبه لا يلبس ملابس الأزهر بل تي شيرت وملابس حديثة لكي يظهر عضلاته