ترفيه

في المرتبة الثانية بعد الليدي ديانا

الملكة رانيا من "أجمل نساء العائلات الملكية"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: قام الدكتور جوليان دي سيلفا، أحد أبرز أطباء وخبراء الجراحات التجميلية في بريطانيا، بتحليل النسبة الذهبية لعدد كبير من نساء العائلات الملكية في العالم.

وبحسب موقع "يو"، وجد الطبيب أن الأميرة الراحلة ديانا هي الأكثر جمالاٍ وجاذبية على مر العصور، بعد أن حصلت على أعلى الدرجات في مقياس الجمال ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي.

وجاءت ملكة الأردن رانيا العبد الله في المركز الثاني عبر العصور والأول فيما يخص أفراد الأسر الملكية على قيد الحياة، فيما احتلت أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي المركز الثالث، وجاءت ميغان ماركل في المركز الرابع، وكيت ميدلتون في المركز الخامس.
مقياس الجمال ضمن النسبة الذهبية للجمال المثالي ابتكر لأول مرة في اليونان القديمة لتحديد الجمال المادي من خلال مقارنة القياسات والنسب والتناظر في ملامح الوجه، ويكون الإنسان الأكثر جمالاً هو الشخص الذي تتساوى فيه نسب مقاييس الجمال في الوجه.

وقال الطبيب إن الملكة الأردنية رانيا هي أجمل ملكة حية، وأكثر امرأة جذابة بشكل مذهل وثاني أجمل نساء العائلات الملكية عبر العصور بعد الأميرة الراحلة ديانا.

وأوضح دي سيلفا أن الملكة رانيا حصلت على أعلى الدرجات على الإطلاق، كما هو واضح في خريطة مقاييس جمال وجهها التكنولوجية المميزة المذهلة، خاصة بمنطقة الذقن الكلاسيكي والشفتين والأنف والجبين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تستحق بكل جداره
فول على طول -

نعم هى تستحق وبكل جداره .لم تؤمن أنها ناقصة عقل ولا دين ولا عوره ولا شئ واحد فيها عوره بل هى على صورة الله ...الله جميل ويحب الجمال ولا يخلق عورات ومنزه عن الخطأ والنقصان كيف للخالق أن يخلق شئ ناقص أو به عوار ؟ العوار والنقصان والبذاءات من صفات الشيطان وأتباعه . انتهى . تحياتى سيدتى الملكه الجميله الراقيه .

الى فول على طول
سعيد سمير -

يا راجل تعلم ولو مرة كيف تعلق ...قال عورات قال

الملكة المحبوبة
نايا -

ملكة رائعة متواضعة وجميلة.

............
كارول -

ملكة الاناقة والدبلوماسية والتواضع

عندما تتحرر فلسطين
زعيم حارة المسك -

بإذن الله تعالى إذا تحررت فلسطين من الإجرام الصهيوني ستكونين أول المعزومين إلى اللد لنصلي فيها صلاة الفجر جماعة حيث يكون الرجال في الصفوف الأمامية و النساء في الصفوف الخلفيةو من بعدها نتوجه لبقية الأعداء نشوف شغلنا معهم.

إلى فول المسطول السخيف
RS -

أنت كقبطي وبكراهيتك وحقدك على الدين الإسلامي تحاول وبكل حماقة مكشوفة أن تستغل أي مناسبة حتى ولو لم تكن دينية لتلمز مباشرة أو بطريقة غير مباشرة وتنفث سموم حقدك على دين أسيادك معتقدا أنك إذا مدحت الملكة رانيا سيغطيك ذلك كحاقد وطائفي بغيض. أنت من أتباع هذا الشيطان الذي ذكرته وأنت فعلا ناقص عقل تافه وسخيف.