ترفيه

مارسيل خليفة في المستشفى والسبب قلبه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: نقل الفنان القدير مارسيل خليفة بحالة طارئة إلى أحد المستشفيات في مدينة سيدني الاسترالية. وتبيّن بعد الفحوص وجود انسداد في شرايين القلب، الأمر الذي توجّب خضوعه لجراحة تكلّلت بالنجاح.

وكان المغني الشهير قد شعر بالوجع في أعلى الصدر خلال ممارسته الرياضة والذي ما لبث أن ازداد، ما دفعه إلى الاتصال بالطبيب الذي حوّله إلى مستشفى متخصص بأمراض القلب.

عدد كبير من محبّيه أعادوا نشر صورته في المستشفى، متمنّين له الشفاء العاجل، واصفين إياه بـ"الجبال الشاهقة التي لا تستكين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
منافق انتهازي - صعد علي اكتاف الشعارات والاغنيات الثوريه ،، وهرب بعدها لسوق للخليج
عدنان احسان- امريكا -

جاء الي امريكا -واقام حفله - وعزف سنفونيات يقول انه الفهــــــا - ورفض ان يغني اي اغنيه من الاغنيات التي اوصلته للشهره ،،، وكــــــل الحق على - زياد الرحباني -.

ضياع ملايين الساعات العربية
زعيم حارة المسك -

بالنسبة لي شخصياً لو تمكنت من إعادة الزمن و إيقاف جميع العرب من الأفعال التالية للتوجه لنشاطات اقتصادية مفيدة ترفع البلاء عن الفلسطينيين أولاً و من بعدهم من الشعوب العربية :1- شراء الأفلام بكافة أنواعها و خصوصاً المستوردة من الدول المعادية للإسلام و المسلمين2- شراء الموسيقى التي تنتجها الاستديوهات التي تسمح لمن هم على شاكلة هذا الثوري 3- شراء و تجديد الأجهزة الخلوية المحمولة التي تهرب أموال المواطنين و الدول العربية إلى شركات مثل جوجل و مايكروسوفت و شركات الفريميوم أو التطبيقات التي يكون تحميلها مجانياً و لكن فيها شراء بضائع داخل التطبيقات لا يمكن بيعها على أرض الواقع متسببة بتهريب رؤوس الأموال خارج البلاد العربية بدلاً من الاقتصاد الداخلي مما يزيد من تفاقم الأوضاع المعيشية.4- شراء التبغ و منظومته الاستهلاكية من ولاعات و منفضات سجائر مضيعيين فرصة نمو الصناعات المحلية المحترمة.5- تكاليف السفر إلى الصين بغرض التجارة معهم.