ترفيه

مقابل الحديث عن تفاصيل خيانتها له

45 مليون دولار ثمن جلوس ويل سميث على طاولة زوجته الحمراء

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: حالة من الخيبة والصدمة يعيشها محبو الممثل الأميركي ويل سميث بعد اكتشافهم أنهم كانوا ضحية خدعة وأنه لا يستحق االتعاطف الكبير الذي حظي به بعد اعتراف زوجته "جادا سميث" بخيانتها له.

وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية أن سميث تقاضى 45 مليون دولار مقابل ظهوره في حلقة برنامج Red Table Talk، الذي تقدمه زوجته، والتي تضمنت عدداً من التصريحات الجريئة.

وحققت حلقة البرنامج الذي يُعرض أونلاين مشاهدات ضخمة، لما تضمنه من اعترافات حول تفاصيل وأسباب خيانتها له، إذ دخلت في علاقة مع المغني "أوغست ألسينا" بعد انفصالها عنه ظناً منها أنها لن تعود إليه مرة أخرى.

وبررت زوجة الممثل العالمي موقفها بأنها كانت تشعر بالألم الشديد مضيفةً: "كنت محطمة للغاية".

واللافت أن خبر تقاضي المال للحديث عن أسرار حياته بخاصة خيانة زوجته زعزع ثقة الجمهور بنجمهم المحبوب الذي تخلى عن الكثير من المبادئ لقاء حفنة من المال، خاصة أنه يصنف وزوجته من النجوم الأكثر ثراء من بين مشاهير هوليوود، إذ تقدر ثروتهما بحوالى 260 مليون دولار وفق عدد من الإحصاءات التي أجريت في بعض الوسائل الاعلامية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قصة جميلة
يونس -

بصراحة، وفي نظري المتواضع، أجد أن ويل وجادا يكونان كوبلا في غاية الجمال والروعة، شخصين قويين متواضعين جميلين ومحبوبين جدا، أما عن قصة الريلايشين شيب التي جمعت الحسناء جادا بالمغني أوغوست فتلك الواقعة يمكن تصنيفها على أنها نزوة ما كان يجب تفاديها من أجل حماية الحب الذي يجمع ويل وجادا، فقط للتذكير بما لم يشير إليه المقال وهو أن المغني أغوست قد أكد مرارا وتكرارا أن العلاقة التي جمعته بزوجة ويل كانت بموافقة الزوج، على العموم فالقصة جميلة.

خوش علاقه
ميشا -

نزوه جعلت علاقتهم اكثر حميميه.

تمثيل بتمثيل
حسن -

يعني باعتقاد الكاتب كان يجب عليه ان يطلع في هذه المقابله بدون اجر عالي هو يقبض اذ عمل اعلانا صغير اكثر من ذلك بكثير ليه يعني فضيحه ببلاش ؟ ثم انه كان واضحا من المقابله انه اتفاق و انه كان يعلم بعلاقتها و هي كانت تعلم انه كان يعلم بعلاقتها انما من الذي على نياته و بسيط هو نحن لاننا نصدق المشاهير

الطاولة المستديرة
زعيم حارة المسك -

أنا كم تعطوني مقابل الجلوس على نفس الطاولة و لمدة 8 ساعات و ليس بضعة دقائق؟المهم ويل سميث شخصية محبوبة و الصراحة لا تهمني علاقاته العاطفيةتتوقعون لو نطلب من كل مطعم جلست فيه مبلغ من المال مقابل الجلوس على طاولاتهم كم نقبض؟