ترفيه

زوجة لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس

دانييلا سمعان: طريق تحرير بيروت يمر عبر تحرير طهران

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: توجّهت دانييلا سمعان، زوجة لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس، برسالة الى الشعب الإيراني الذي يؤيد الثورة اللبنانية، وغرّدتعبر حسابها على تويتر قائلة: ”كامرأة لبنانية أود أن أشكر كل الإيرانيين الذين يؤيدون ثورة الشعب اللبناني على الطبقة السياسية الفاسدة التي تحكم لبنان“.

وتابعت: ”للأسف هذه الطبقة الحاكمة من اللبنانيين مدعومة من النظام الإيراني. طريق تحرير بيروت يمر عبر تحرير طهران“.

كامرأة لبنانية أود أن أشكر كل الإيرانيين الذين يؤيدون ثورة الشعب اللبناني على الطبقة السياسية الفاسدة التي تحكم لبنان ، وللأسف هذه الطبقة الحاكمة من اللبنانيين مدعومة من النظام الإيراني. طريق تحرير بيروت يمر عبر تحرير طهران ????????

— Daniella Semaan (@firstLadyD4) August 8, 2020

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا سلام
كوردي عراقي -

يا سلام على تحليل دانيلا الرائع، السؤال إلى إيلاف من هي دانيلا ،زوجه لاعب كره سابق أو ماذا با الضبط؟أو المهم هوه الهجوم على إيران...،فعلا الإعلام العربي اصبح مهزله .قريبا سوف يتغير هذا الهراء عندما تعود السعوديه قريبا كما كانت دوله محترمه وموثوق بها

عون و نصر اللات
الاسدي -

المهوس بالسلطة و تياره العوني و الامونيم العام نصر اللات اساس الدمارو النهب و السرقة خل ايران تفيدكم ما تستحون على وجهوهكم يا نصر اللات انت و ميليشياتك للمخدرات المافياية تسرقون و تقتلون اللبنانيين بامر و لي السفية و الله لو ثار اللبنانيين كلنا معهم

نظام البعث الأسدي
يونس -

اصطياد الأسد الهمجي وقبيلته الشعواء من نظام وأدرعه العسكرية أولا قبل كل شئ يا سيدتي الجميلة

إيران أم الفساد في المنطقة
زعيم حارة المسك -

قد لا يعجب تعليقي جميع الخونة على أراضي الدول العربية و لكن هذه هي الحقيقة المطلقة فحتى قبل الإسلام كانت تلك البقعة الجغرافية من الأرض امتداداً لمجرمين يعيشون في آسيا كما لو كانوا أسياداً و الباقي عبيد لا قيمة لهم. و لكل شخص عربي يتغنى بأيام الجاهلية و يقول بأنها كانت أفضل للعرب من الحقبة الإسلامية أقول له(الفرس كانوا يعتبرون العرق العربي عبيداً لا قيمة لهم) فهل من العقل أن تمدحوا فترة لم يكن للعرب فيها أي قيمة؟

عجب عجاب مايحدث
سهيل -

عندما عبرت جيوش خالد بن الوليد من الجزيرة العربيه الى العراق ولاحظ كيف يدافع عرب العراق عن الفرس الذين استعبدوهم الف ومئة سنه من يوم دخل قورش بابل وقعد ٢٠ الف من الجنود البابليين على الخوازيق واستعبدوا البقيه ١١٠٠ سنه ، قال خالد بن الوليد لنبط العراق مستغربا كيف يدافع العبد عن جلادة ضد ابن عمه القادم لتحريرة : ويحكم ما أنتم؟ أعرب فما تنقمون من العرب !