ترفيه

أديداس وكانييه ويست متهمان بالاساءة للاسلام

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: يواجه مغني الراب الأميركي كانييه ويست، انتقادات لاذعة على الإنترنت، بسبب الإصدار الجديد من حذائه Yeezy trainers المتوقع طرحها في الأسواق الشهر المقبل.

إذ إختار المغني الأميركي إسمي عزرائيل واسرافيل لزوجي الأحذية الرياضية التي أطلقها مؤخراً بالتعاون مع اديداس (عزرائيل ملك الموت وإسرافيل هو أحد الملائكة الموكل بالنفخ في الصور يوم القيامة لإعلان قيام الساعة).

ووصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف أديداس وويست بـ "الإهانة" وطالبوا باعتذار.

YEEZY BOOST 350 V2 ISRAFIL. AVAILABLE AUGUST 22 IN ASIA PACIFIC, EUROPE AND NORTH AMERICA AT https://t.co/SNOmpVaWg8, ON THE ADIDAS APP IN SELECT COUNTRIES, AND IN SELECT ADIDAS STORES. pic.twitter.com/TqUvKf2ion

— adidas Originals (@adidasoriginals) August 17, 2020


ويست ماضي في ترشحه للرئاسة
على صعيد آخر قدم ويست، طلباً في ولاية لويزيانا الأميركية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية، يوم السبت.

وجاء هذا النبأ بعد ورود تقارير عن قيام ويست بسحب طلبه للمشاركة في الانتخابات في ولاية نيوجيرسي.

وأوضح موقع "نولا" الإخباري أن قوانين لويزيانا لا تفرض على مرشح مستقل جمع ألف توقيع من الناخبين كشرط لإضفاء اسمه إلى بطاقة الاقتراع، بل تسمح له بدفع رسم تسجيل قدره 500 دولار، مقابل ذلك.

وبالإضافة إلى ويست، هناك 10 مرشحين مستقلين قدموا طلباتهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في ولاية لويزيانا.

وكان ويست أعلن سابقاً نيته المشاركة في السباق الانتخابي كمرشح مستقل، وعرض على مغني الراب، Jay-Z أن يصبح مرشحا له لشغل منصب نائب الرئيس.

وقالت مصادر مقربة من ويست إنه يعاني من الاضطراب ثنائي القطب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
محنة عقل المسلم
فول على طول -

الله وملائكته ليس ملكا خالصا للمسلمين بل لجميع البشر وخاصة الذين يؤمنون بوجود خالق وملائكه ..ما الذى جرى للمسلمين ؟ وهل اله يحتاج للدفاع عنه ؟ وهل أعطى توكيلا للمسلمين للدفاع عنه ؟ يا جماعه تعقلوا الأمور وكفى ما يصيبكم من سخرية العالم بسبب تصرفاتكم وتفكيركم وأفعالكم .,.انتم السبب فى كراهية العالم لكم ولا تلوموا الا أنفسكم . هل الله غير قادر على عقاب الذى يخطئ فى حقه أو فى حق ملائكته ؟

ملائكة البدو
أبو القاسم -

وهل عزرائيل واسرافيل من اختراع البدو ولا وجود لهم فى باقى الأديان؟

هم اساؤوا لكل الأديان
احمد طرطاق -

هم اساؤوا لكل الأديان السمواوية ( لأن هذان الملكان ) عرفتهم الأديان الأخرى و لكن بأسماء مخلفة. و لهذا اقول يجب إحترام كل ما جاء من الخالق عن طريق اي نبي و هذا ما امرنا به القران و محمد صلى الله عليه و سلم ( لا نفرق بين احد من رسله)

أديداس وكانييه ويست متهمان بالاساءة للاسلام
عادل العراقي -

ولماذا الاسلام بالتحديد, وهل هؤلاء الملائكة تخص المسلمين فقط.