ترفيه

هيفاء وهبي تبحث عن مجوهراتها المسروقة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: لجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى جمهورها لمساعدتها في إيجاد 14 قطعة مجوهرات فقدتها قبل عام وتعتقد الآن بأنها سرقت منها.

حيث نشرت الفنانة اللبنانية عبر خاصية القصة على الإنستغرام عدة صور لمجوهراتها المسروقة، وعلّقت بالقول: "إذا حدا شاف هالخاتم أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن مجموعة ضاعوا مني من تقريباً سنة، بس هلأ صرت متأكدة إنهم مسروقين 14 قطعة!! تأكدت أنهم اتسرقوا مني، فلو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني عالدايركت ووعد مني لن أذكر أسامي.. شكراً".

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من إخفائها لهويّة السارق، إلا أن الكثيرين قد خمنّوا أنه محمد وزيري مدير أعمالها السابق، والمحبوس حالياً لمدة شهر على ذمة تحقيقات قضية خيانة الأمانة والنصب والإستيلاء على أموالها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كم أصبحت مملة يا هيفاء
RS -

كلما خبا اسمك تخترعين قصة عن علاقة أو زواج أو سرقة فقط كي تبقين اسمك متداولا بين الناس يامن تسمسن نفسك فنانة وأنت مجرد مغنية. لقد أصبحت جدة وفي طريقك لأرذل العمر فماذا تقصدين من هذه الحكايات؟ كفالك سخافة ونشر أخبار مملة وسخيفة فقد أفل نجمك وانحسرت صورتك وأصبحت مملة بأخبارك التافهة التي لا تقدم ولا تؤخر. كفالك سخافة