ترفيه

نيللي كريم في فيلم رعب على شاهد vip قريباً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: نشرت الممثلة المصرية نيللي كريم الإعلان الترويجي الأول لأحدث أفلامها "خط دم" والذي ينتمي إلى فئة أفلام الرعب.

ويشاركها في بطولته الفنان التونسي، ظافر العابدين، وتدور أحداثه حول زوجين لديهما ولدين توأم يتعرض أحدهما لحادث خطير يدخله بغيبوية، مما يجعل الزوجة ترفض الواقع أو أن تتعايش معه، فتحضر هي وزوجها خطة غير تقليدية ليعيدوا ابنهما للحياة.

View this post on Instagram

في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم #خط_ دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على #ShahidVIP @shahid.vod @imagenationad MBC Studios, @MajidAlFuttaim . There are some lines you should never cross. Are you ready? Here is your first sneak peek of #Bloodline, directed by Rami Yasin, coming exclusively to @shahid.vod ! @Image Nation Abu Dhabi, #MBC Studios, @MajidAlFuttaim

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Oct 21, 2020 at 8:00am PDT

وتتلخص خطة الزوجان في استعمال دم مصاص دماء كي يشفي ابنهما، لكن عندما يستعيد ابنهما الوعي تصبح تصرفاته غريبة ووحشية.

وسيتم عرض الفيلم حصريا عبر منصة "شاهد في آي بي" الرقمية، الذي منحته تصنيف عمري له هو (18+)، وكتبت معه عبر حسابها على موقع "تويتر": "فيلم للكبار فقط وأصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون".

View this post on Instagram

في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم #خط_ دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على #ShahidVIP @shahid.vod #@imagenationad MBC Studios, @MajidAlFuttaim . There are some lines you should never cross. Are you ready? Here is your first sneak peek of #Bloodline, directed by Rami Yasin, coming exclusively to @shahid.vod ! @Image Nation Abu Dhabi, #MBC Studios, @MajidAlFuttaim

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Oct 21, 2020 at 8:00am PDT

وسيعرض فيلم "خط دم" في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري عبر المنصة الرقمية، وذلك بالتزامن مع عيد "الهالوين".

وفي سياق اَخر، تنتظر نيللي أيضا عرض مسلسل &"نمرة اتنين&" على شاهد أيضا في 29 أكتوبر الجاري، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه في 7 حلقات فقط، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم، حيث تقدم كل بطلة أو بطل، حلقة واحدة وبينهم منى زكي، وعمرو يوسف، واَخرين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ماكرون على حق
فادي جريصاتي -

حييت يا ماكرون، أيها الفارس النبيل والشجاع. اسحقهم ولا تدع تهديداتهم الجوفاء تثنيك عن قول الحق.

ما أهمية الخبر
سعيد الشيخ -

يا للهول!