ترفيه

جميلة عوض تتصدر محركات البحث بعد كشفها عن مرضها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: تصدرت الممثلة المصرية الشابة "جميلة عوض" محركات بحث غوغل بعد عرض أول حلقات حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" الذي يعرض عبر فضائية "dmc" المصرية.

حيث شهدت حلقة أمس السبت تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. سببها أنها إنتهت بمفاجأة زادت الجمهور تشوقاً، عندما كشفت حقيقتها التى تخفيها عن خطيبها وهي أنها مريضة بالمرض الجلدي "البهاق".

ومسلسل "لازم أعيش" من تأليف نجلاء الحديني وتخرجه مريم الأحمدي وهو بطولة جميلة عوض، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف، وهو عبارة عن حكاية من عشر حلقات يختتم بها مسلسل "إلا أنا".

ونشرت الفنانة الشابة جميلة عوض، صورة جديدة لها عبر صفحتها على الإنستغرام ظهرت فيها بمكياج الشخصية المصابة بالـ &"بهاق&"، تضامنًا مع من يعانون من هذا المرض، وترويجاً لمسلسلها، وعلقت عوض على الصورة، قائلة: &"حاجات كتير بتحصلنا .. ظروف مختارنهاش .. بتكسرنا وتكسر كل فرحة جوانا، لازم أعيش، مسلسل إلا أنا&".

View this post on Instagram

حاجات كتير بتحصلنا .. ظروف مختارنهاش .. بتكسرنا وتكسر كل فرحة جوانا مسلسل #إلا_أنا حكاية #لازم_أعيش يومياً من السبت الى الأربعاء على قناة @dmctv.eg الساعة ٨:٠٠ مساءاً وحصرياً على منصة @watchitmena

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on Oct 25, 2020 at 8:11am PDT

يذكر أن حكايات المسلسل مبنية على شخصيات واحداث واقعية.

View this post on Instagram

بعد مجهود وتعب وشغل كتير الحاجة اللي اقدر اقولها انه عمل خالص من قلب ورا فريق عمل كبير تعب اوي والسبب الوحيد انه عمل خارج من قلب كل شخص قائم على هذا العمل إخراج مريم أحمدي وسيناريو نجلاء الحديني ❤️ اتمنى يعجبكوا ????????

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on Oct 25, 2020 at 5:42am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف