ترفيه

بدا ضجراً وتعرض للتوبيخ من جنيفر لوبيز

أنقذوا "بن" وسم يتصدر تويتر بعد حفل توزيع جوائز الغرامي

بن أفليك موضوع للسخرية بعد حفل جوائز الغرامي
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: كان الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورهما في حفل توزيع جوائز الغرامي ليل الأحد الماضي.
حيث تصدر وسم "أنقذوا بن" تويتر، وفيه مقاطع فيديو للممثل الشهير بجانب زوجته جنيفر لوبيز وهو يبدو ضجراً وعابساً ولا طاقة له على الإحتفال مطلقاً.

وعلقت احدى المغردات على الفيديو قائلة: "بن أفليك يمثل كل الانطوائيين في كل مكان." وأكملت ساخرة: "يمكنك رؤية بطاريته تنفذ على الهواء مباشرة. الرجل بالفعل وصل الى 23٪".

Ben Affleck is every introvert everywhere. You can see his batteries draining in real time. Man is already at 23% 🪫 #GRAMMYs #SaveBen pic.twitter.com/Yv5zmzbPhr

— Dr. Kinda Decent Human (@amsi81) February 6, 2023

وفي فيديو آخر يبدو بن وهو يحاول اقتناص قبلة على الخد من زوجته ويهمس لها بشيء ما بينما الكاميرا مسلطة عليهما فيتعرض للتوبيخ ويعبس بشكل ظاهر مبدياً إستيائه، بينما يبدو الضيق والحرج على لوبيز التي تدير رأسها بعيداً عنه وتحاول تصنع إبتسامة تخفي بها إنزعاجها وهي تنظر للكاميرا مباشرة.

وارفق الفيديو بتعليق جاء فيه: "بعد الفاصل الإعلاني لـلـ "Grammys"، أنت تعلم بالفعل أن العناوين الرئيسية ستكون "بن أفليك لا يمكنه حتى أن يسرق قبلة من زوجته جينيفر لوبيز دون الوقوع في مشاكل".

After the commercial break of the @Grammys you already know the headlines are going to be "Ben Affleck can't even steal a kiss from his wife Jennifer Lopez without getting in trouble". #GRAMMYs #Grammys2023 #JLo #BenAffleck pic.twitter.com/y0y2XxyIzF

— T3Media Studios (@t3medias) February 6, 2023

الجدير بالذكر انها ليست المرة الأولى التي ترصد الكاميرات خلافات في اماكن للعامة للثنائي، فخلال حفل للإحتفال بإطلاق فيلم جنيفر لوبيز الأخير "Shotgun Wedding" انتشر فيديو لأفليك -المتعافي من ادمان الكحول- وهو يقول للوبيز "انا لم اشرب شيئاً" بينما تأخذ هي رشفة من كأس النبيذ وهي تنظر في عينيه قبل ان تضعه جانباً.

@moviemaniacs Ben Affleck pleads his case to J.Lo #benaffleck #jenniferlopez #jlo #jlopez #bennifer #shotgunweddingmovie #shotgunwedding #batman #celeb #celebs #celebrities #celebrity #movie #movieclips #movies #movienight #moviefacts ♬ original sound - Movie

Maniacs

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف