ترفيه

منة شلبي غاضبة من مقارنتها بريهام عبد الغفور: "عيب"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: عبرت الممثلة المصرية منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها ريهام عبد الغفور خلال حلولها ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.

وكان عبارة عن مقارنة بين منة شلبي وريهام عبد الغفور وجاء كالتالي: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي"؟
ليأتي رد ريهام عبد الغفور "أعترف جداً منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

لتغرد شلبي مستاءة من إحراج زميلتها ووضعها في مقارنات لا داعي لها قائلة: "عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب".

عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب 🙈ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب

— Menna Shalaby (@Menna_Shalaby) April 12, 2023

يذكر ان كل من منة شلبي وريهام عبد الغفور تتواجدان في السباق الرمضاني الأولى بمسلسل "تغيير جو" والثانية بمسلسل "رشيد".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بعد تألق الهرشة السابعة والصفارة من يكسب الرهان بالنصف الثاني من رمضان ١٤٤٤
Ahmad -

منة شلبي عاملة حالة جميلة بالنصف الثاني من رمضان ومعها منى زكي منافستها الفعلية ب٢٠٢٣ #دراما #مصر #تغيير_جو #تحت_الوصاية

ريهام افضل من منة مئات المرات
زارا -

ريهام افضل من منة كثيرا جدا. منة لا تمثل في اغلب الأحيان، انها فقط تظهر عصبيتها الطبيعية وتسميه تمثيلا. ريهام ممثلة قديرة جدا ولو ظهرت في العصر الذهبي لظهر حقيقة كونها من فنانات الدرجة الأولى لنادية لطفي وفاتن حمامة وغيرهم.

الظاهؤة الزاراوية كمان وكمان
كاميران محمود -

أن التوق الى الادلاء بتصريحات فيما يخص الاوضاع في الدول والمجتمعات العربية لحجمها الهائل وجاذبيتها وتأثيرها يدفع الكثير من المهاجرين من غير العرب والمقيمين في الغرب ومن اتباع التيارات الفاشية الجديدة من مناخيين وبيئيين واوباميين الى حدود الهيستيريا عند ملاحظتهم ان تطلعات النخب فيها تختار المسار االاجتماعي السياسيالذي يؤدي الى ما يرقى الى مستوى المجتمعات الغربية ويدفع بهم هذا التوق الهستيري الى دراسة اللغة العربية(تخمين) من خلال كورسات لتحقيق حلم تفريغشحنات التسلط المغلفة بالافتقار الى ادنى مستويات المعرفة باحوال المجتمعات العربية والتى تعكس في اغلب الاحيان اصولا ريفية شرقية رست واستقرت وفي استغفال للقدر في حواضر الحضارة الانسانية المعاصرة والحاجة زارا أحسن ممثلة لهؤلاء فعلى الرغم من اللغة العربية المعيوبة التي تكتب بها تعلقعل مواضيع واحوال عربية تجعل منها نكتة لان الكلام م في تلك المسائل توجب ان يكون الانسان قد عاش في تلك المجتمعات

تكملة الظاهرة الزاراوية كمان وكمان
كاميران محمود -

لان بدون العيش في اي مجتمع كان سيصبح الجكم على تصرف اعضائه وتقييمه التقاليد والثقافة الخاصتان بمجتمع من يقيم يحكم وهذا ما يجعل تقييم زارا للراءئعة منة شلبي نكتة ثقيلة وتصوروا انها حددت كون فاتن حمامة ونادية كسقف للتمثيل النسائي العربي ولاادري ان كانت زارا شاهدت الافلام الاخيرة لنجلاء فتحي أوان كانت تفهم حوارات الافلام العربية.

تكملة الظاهرة الزاراوية كمان وكمان(تصحيح)
كاميران محمود -

لان بدون العيش في اي مجتمع كان سيصبح الجكم على تصرف اعضائه وتقييمه عن طريق التقاليد والثقافة الخاصتان بمجتمع من يقيم ويحكم وهذا ما يجعل تقييم زارا للرائعة منة شلبي نكتة ثقيلة وتصوروا انها حددت كون فاتن حمامة ونادية كسقف للتمثيل النسائي العربي ولاادري ان كانت زارا شاهدت الافلام الاخيرة لنجلاء فتحي أوان كانت تفهم حوارات الافلام العربية.