ترفيه

جاءت تصريحات المغنية في مذكراتها "المرأة التي بداخلي"

بريتني سبيرز تكشف إجهاض جنينها من جاستن تيمبرلايك

جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز قبل مباراة كل النجوم في الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2002 في فيلادلفيا- AP
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: كشفت بريتني سبيرز أنها أجرت عملية إجهاض لجنينها من جاستن تيمبرلايك، بعد أن شعر المغني الذي يبلغ الآن من العمر 42 عاماً بأنه غير مستعد لأن يصبح أباً.

ويأتي هذا الاعتراف في مذكراتها "The Woman in Me" التي ستطرح في الأسواق في 24 أكتوبر 2023. وأشارت إلى أن الحمل كان مفاجأة، لكنه لم يكن أمراً سيئاً.

كانت علاقة سبيرز وتيمبرلايك بين عامي 1999 و2002، قبل أن تنتهي بعد عامين من الحمل، بسبب شك الأخير بتعرضه للخيانة.

قالت سبيرز لمجلة People: "لقد أحببت جاستن كثيرًا". "كنت أتوقع دائمًا أن يكون لدينا عائلة معًا في يوم من الأيام. وحدث هذا في وقت أبكر بكثير مما كنت أتوقعه، لكن جاستن بالتأكيد لم يكن سعيدًا بشأن الحمل. وقال إننا لسنا مستعدين لإنجاب طفل في حياتنا ، أننا كنا صغارًا جدًا."

وتابعت سبيرز: "أنا متأكدة من أن الناس سوف يكرهونني بسبب هذا، لكنني وافقت على عدم إنجاب الطفل". "لا أعرف إذا كان هذا هو القرار الصحيح. لو ترك الأمر لي وحدي، لم أكن لأفعل ذلك أبدًا، ومع ذلك كان جاستن متأكدًا تمامًا من أنه لا يريد أن يصبح أبًا".

ويقال إن تيمبرليك يشعر بالقلق الشديد بشأن ما قد تكتبه حبيبته السابقة في مذكراتها، التي توثق علاقتهما معًا جزئيًا.

قال أحد المطلعين للصفحة السادسة: "أن الكتاب لا يستهدف أيذاء أحد".

تمبرلايك اضطر إلى إصدار اعتذار لسبيرز بعد فيلم وثائقي استقصائي أنتجته صحيفة نيويورك تايمز، والذي درس المزاعم كجزء من تحليل لكيفية تفاعل وسائل الإعلام معها، وبلغت ذروتها في انهيارها في عام 2007.

وكتب على موقع إنستغرام حينها معتذرا لسبيرز: "أريد أن أتحمل المسؤولية عن أخطائي في كل هذا وأن أكون جزءا من عالم يرفع ويدعم". "أنا أهتم بشدة برفاهية الأشخاص الذين أحبهم وأحببتهم. يمكنني أن أفعل ما هو أفضل وسأفعل ما هو أفضل."

على الرغم من أنها لم ترد أبدًا على منشوره، إلا أنها نشرت منذ ذلك الحين صورًا لهما من وقت لآخر واستمعت إلى موسيقاه.

لماذا حلقت شعرها عام 2007؟

Britney Spears for the first time explains why she shaved her head

"I’d been eyeballed so much growing up. I’d been looked up and down, had people telling me what they thought of my body, since I was a teenager. Shaving my head and acting out were my ways of pushing back" pic.twitter.com/cFzi8ASDfM

— Promo Spears (@PromoSpears) October 17, 2023

وتأمل سبيرز في دحض الشائعات والمعلومات المغلوطة من خلال مذكراتها قائلة: "لا مزيد من المؤامرات، لا مزيد من الأكاذيب، أنا فقط أملك الماضي والحاضر والمستقبل."

يقدم المقتطف من مذكراتها، الذي حصلت عليه مجلة People، نظرة ثاقبة على الفترة المضطربة التي كانت فيها بريتني سبيرز في دائرة الضوء باستمرار.

وتتطرق للحادثة التي حلقت فيها رأسها وظهرت صلعاء على نطاق واسع في ذلك الوقت، والآن تشارك سبيرز جانبها من القصة موضحة ما أدى إلى هذا التمرد المذهل.

كانت سبيرز، البالغة من العمر الآن 41 عامًا، تمر بحالة طلاق مؤلمة في عام 2007 وكانت بالفعل هدفًا لاهتمام المصورين المستمر والقيل والقال في الصحف الشعبية.

يبدو أن حادثة حلق الرأس تعزز رواية أنها أصبحت غير متزنة.

وبكلماتها الخاصة، "لقد كنت محط أنظار الكثير أثناء نشأتي. لقد تم النظر إلي من الأعلى والأسفل، وكان الناس يخبرونني عن رأيهم في جسدي منذ أن كنت مراهقًة."

وتوضح أن "حلق رأسي والتمرد كانا طريقتي في التعبير عن معاناتي".

يتحدى هذا الكشف الافتراضات والنظريات العامة المحيطة بأفعالها خلال تلك الفترة.

وبينما تكهن البعض بأنها حلقت رأسها لإخفاء آثار المخدرات، تشير سبيرز الآن إلى أنها أرادت ببساطة تأكيد استقلالها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف