لايف ستايل

نجوى كرم تبهر الجمهور بإطلالتها ليلة رأس السنة في دبي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: باطلالة ساحرة لفتت أنظار جميع المحتفلين في استقبال العام الجديد 2024 في قاعة فيستيفال أرينا بدبي، تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان تم تصميمه خصيصاً لها من توقيع المصمم رامي القاضي، الذي استوحى تصميمه من فستان الممثلة الإيطالية جينا لولو بريجيدا والتي ظهرت به في فيلم "Solomon and Sheba" عام 1959 .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حفلات رأس السنة ما كان يجب ان تقام هذا العام
زارا -

معظم الفنانين لو كان عندهم صوت وشخصيات فنانين مثل فيروز وماجدة الرومي واسمهان وام كلثوم وغيرهم، لما احتاجوا الى الاطلالات المكلفة ليبهروا العالم. ذرة غيرة وإحساس، حفلات رأس السنة ما كان يجب ان تقام هذا العام، احتراما لمقتل اكثر من عشرين الفا من الفلسطينيين.

زارا الاخوانية
كاميران محمود -

كلام ردده ويردده الاسلاميين لاثبات الوجود ولاغرابة في ترديد الحاجة زارا له حيث ان للمناخيين والاسلاميين مواقف متماثلة فيما يتعلق بالحقد على الحضارات الكبيرةوفي تمني تدميرها والجهل ثالثهما وكأن مناظر جلسات السمر لاهل غزة على ركاممنازلهم لم يرها احد أما اسماء المطربات التي تذكرهم الحاجة فدليل على ان اطلاعهاعلى الثقافة العربية مصدره دورات محو الامية ولتأكيد ذلك وفضح جهلها يكفي القول بانها لو كانت تعرف شيئا عن ثمن ما كان يتم ترصيع فساتين ام كلثوم بهلما تكلمت عما كلفته الاطلالات.