ترفيه

في إطار اجتماعي رومانسي لايت

"الهوى سلطان" جديد النجمة منة شلبي

الهوى سلطان جديد النجمة منة شلبي
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: يعرض قريبا ً في صالات السينما العربية فيلم الهوى سلطان، أحدث أعمال النجمة منة شلبي وأحمد داوود .

رومانسية كوميدية
يُعتبر هذا الفيلم واحدًا من أبرز أفلام الموسم الصيفي، وهو من بطولة النجمة المتألقة منة شلبي، وسيُعرض في دور السينما خلال شهر آب (أغسطس) ضمن موسم أفلام صيف 2024.

الفيلم من انتاج هاني نجيب وأحمد فهمي من شركة "Sea-Cinema". يشارك في البطولة إلى جانب منة شلبي، نجوم لامعون مثل أحمد داوود، أحمد خالد صالح، جيهان الشمشرجي، وسوسن بدر. الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

عن الهوى سلطان
تدور أحداث فيلم "الهوى سلطان" في إطار اجتماعي رومانسي لايت، يسلط الضوء على العلاقات الاجتماعية بين الأصدقاء وكيف يمكن للحب أن يحولها إلى علاقات رومانسية.

ويتناول الفيلم علاقة الصداقة بين شخصيتي أحمد داوود ومنة شلبي، حيث تلعب منة دور "سارة"، موظفة حكومية تعاني من عقدة الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى غير والدتها. يجسد أحمد داوود دور مهندس يفرق بينه وبين "سارة" الزمن والأحداث، لكن القدر يجمعهما من جديد حيث يقع في حبها ويحاول تغيير نظرتها عن الزواج والارتباط. تلعب سوسن بدر دور والدة أحمد داوود التي تعارض هذا الحب، وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

تغييرات الاسم
يُعد "الهوى سلطان" ثاني تعاون سينمائي يجمع بين منة شلبي وأحمد داوود بعد فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي عُرض عام 2016. تستعد الشركة المنتجة لبدء الحملة الدعائية للفيلم بعرض البرومو خلال الفترة المقبلة. وشهد الفيلم عدة تغييرات في اسمه، حيث كان العنوان المبدئي "قاعة الأوركيد"، ثم تغير إلى "سارة وعلي"، وأخيرًا استقر على "الهوى سلطان".

تصريحات صناع الفيلم
أعربت منة شلبي عن استمتاعها الكبير بتجسيد هذه النوعية من الأفلام التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا، مشيرة إلى حماسها للعمل مع المخرجة والمؤلفة هبة يسري.

وصرحت بأنها على وشك الانتهاء من فيلم "فرقة الموت" الذي تشارك فيه البطولة مع النجم أحمد عز. أما المنتج أحمد فهمي، فقد أوضح أن الفيلم في مراحله الأخيرة من المونتاج استعدادًا لعرضه في موسم صيف 2024، ووعد الجمهور بتقديم تجربة مميزة غابت طويلاً عن السينما المصرية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف