مذاقات

يتخلله مسرح ومفاجآت

مهرجان مذاق دبي ينطلق بنسخته التاسعة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ينطلق مهرجان مذاقات دبي بنسخته التاسعة ويستضيف&سبعة طهاة من حملة نجوم ميشلان بحضور سبعة مطاعم جديدة وفعاليات مميّزة مثل "المكوّن السرّي" و"تحدي الطبخ" من إلكترولكس.

بيروت:&&يلتقي هواة ومحبي الطعام في مهرجان مذاق دبي الذي سينطلق بنسخته التاسعة على مدى ثلاثة أيام من 10 الى 12 مارس(آذار) كحدث اختتامي لمهرجان دبي للمأكولات. ويستضيف مذاق دبي أشهر الطهاة العالميين والمطاعم الراقية إضافة الى فعاليات مختلفة.

وقد أكدت اللجنة القيّمة على المهرجان المفضل لعشاق المأكولات والمشروبات والموسيقى في دبي حضور أشهر الطهاة العالميين الحاصلين على سبعة نجوم ميشلان مثل ناثان آوتلو وتوم ايكينز الذي افتتح حديثاً مطعم "بوتس، بانز&بوردز" في دبي والفرد براساد واتول كوشار. كما تأكد حضور جون تاناكا وتيم اندرسون والثنائي الديناميكي رضا محمد وجيني موريس، إضافة الى أسماء أخرى سيتم تأكيد حضورها خلال الأسابيع القادمة.
&

من&الطهاة المشاركين في المهرجان

وسيستمتع الزوار بتذوق أطباق شهيرة محضرة من قبل أكثر من عشرين مطعماً& فاخراً في دبي، منهم من يشارك حديثاً مثل كاتش، أتيستو، فراتيللي لا بوفلا إضافةً إلى شركة بول آندروو ممثلة بمديريها توم أرنيل وسيرجيو لوبيز الذين سيعطون الزوّار فكرة عن مطعمهم المخطط افتتاحه في أبريل(نيسان)، ومنهم من شارك مسبقاً مثل غاوتشو، سونامو، غرايميرسي، تريسيند& ورويال أوركيد.

ومن المميز أيضاً في النسخة التاسعة من المهرجان (2016) تحديات الطهي حيث سيتم توزيع جوائز قيمة بعد أن تخضع الأطباق إلى تجربة لجنة تحكيم مؤلفة من أشهر الطهاة المشاركين في المهرجان. وبعد، ستتوفر للزوار إمكانية الإستراحة والإسترخاء، إما في جناح تذوّق العنب والجبنة أو في المقهى الخاص بديلونغي.

وستوفر إلكترولكس ميزات مثيرة وتفاعلية مثل "المكوّن السرّي"، وهي تجربة لا تُنسى، وتشمل الصوت والرائحة والذوق وتمكين وتوسيع قدرات الطبخ لدى طهاة البيت، إضافةً إلى فعالية مسرح إلكترولكس للطهاة التي ستستضيف عروض الطهي الحي الملهم التي تتضمن "أسرار طهاة إلكترولكس" حيث سيقدم الطهاة الشركاء أهم النصائح والتقنيات ضمن سلسلة من حلقات الطبخ التفاعلية.

بريمر:
وقال غراهام بريمر، رئيس قسم التسويق لدى "إلكترولوكس" &- قسم الإلكترونيات المنزلية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "يسعدنا كثيراً أن تكون إلكترولكس جزءاً من فعالية طعام مثيرة ومُبهرة مثل مهرجان مذاق دبي. ويمكننا من خلال شركائنا الطهاة أتول كوشار، تيم أندرسون وباولو بتنوزو وآلاف المتابعين مشاركة مكونات سرية عديدة لأطبق لذيذة"
&

مسرح:
وإضافة إلى النكهة الحيوية للمهرجان، فإن المسرح الترفيهي سوف يستضيف تشكيلة رائعة من الفرق الموسيقية ودي جي “4THEMUSIC لمرة أخرى في مذاق دبي تلبية لرغبة الجمهور الواسعة، مع المزيد من الفعاليات الدولية التي سيتم تأكيدها لاحقاً.

هذا وبالإضافة إلى إلكترولكس، يواصل عدد من الراعين دعمهم للمهرجان السنوي بما في ذلك: أكوا بانا وسان بيليغرينو، ماجي، ديلونغي، باريلا، فونكيمانكيز، اميريكان جاردن، ودلفيرو.

والجدير بالذكر أن&مهرجان مذاق دبي يقام بالإشتراك مع مهرجان دبي للمأكولات مابين 25 فبراير(شباط)&و 12 مارس(آذار)، حيث سيعتبر الحدث الختامي له ويعود إلى مدرج مدينة دبي للإعلام من الخميس 10 إلى السبت 12 مارس(آذار) في التوقيت&التالي: الخميس من الساعة 04:00 بعد الظهر حتى& 12:00 ليلاً،& ويوم الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً حتى 12:00 ليلاً ويوم السبت من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً. علماً أن&التذاكر تتوفر&ابتداءً من الأسبوع المقبل على موقع www.tasteofdubaifestival.com، مع عروضات رائعة على الشراء المبكر وتوفير أكثر من 80%. سعر التذاكر العادية لشخصين 99 درهم -و VIP 399 درهم، ويمكن للأطفال تحت سن 12 الدخول مجاناً.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف