مذاقات

أجنحة الدجاج ... الوصفة المنزلية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نظفي 8 اجنحة من الدجاج وتركيها جانبا كي تجف.
كوب واحد من اللبن
زيت للقلي

لتغميس الدجاج:
1 كوب دقيق متعدد الاستخدامات
1 ½ ملعقة صغيرة ملح
½ ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الأحمر يمكنك استخدام أقل.
1 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود
¼ ملعقة صغيرة من الثوم
¼ ملعقة صغيرة من البصل
¼ ملعقة صغيرة من البهارات

طريقة التحضير:
في مقلاة عميقة ، أضف كمية كافية من الزيت لقلي الأجنحة. يحفظ الزيت على نار متوسطة الحرارة. امزجي الدقيق مع توابل الدقيق واتركه جانبًا. اغمسي أجنحة الدجاج في الدقيق المتبل ، ثم اغمسيها في الحليب ، وأخيرًا اغمسيها مرة أخرى في الدقيق المتبل. افعلي نفس الشيء مع جميع الأجنحة. تقلى الأجنحة في الزيت الساخن لمدة 9 دقائق ، تقلب وتقلى لمدة 5 دقائق على الجانب الآخر.

للتحقق مما إذا تم طهي أجنحة الدجاج جيدا ، قم بوخزها بسكين ، يجب أن تمر السكين بالدجاج بسلاسة.. ضع أجنحة الدجاج المطبوخة على منشفة المطبخ لإزالة الزيت الزائد. قدميها ساخنة مع قطع البطاطس المقرمشة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
..........
قيس -

قيمة إسلامية عظيمة تكرسها طريقة تحضير هذا الطبق الجميل .. أغرورقت عيناي بالدموع وأنا أرى كل هذا الود و هذا التراحم بين الزوجين من خلال تعاونهما المشترك لإعداد هذا الطبق .. هو يضيف الزيت وهي تغمس وهكذا دواليك في كل مراحل التحضير.. وهذا ليس بغريب هذا الذي قاما به لتوطيد المحبة بينهما .. فالرجل في ديننا الحنيف حقيقة يقدر المرأة أيما تقدير .. فهي ليست شيء عابر أو مهان إلى درجة أنها توزع مع الميراث .. لاتتعجبوا .. ثمة أقوام المرأة فيها توزع مع الميراث ..قصة الإخوة السبعة في .. لوقا .. عدد29 - - 34 .. توضح هذا التعامل الشنيع مع المرأة غير المسبوق .

قيس
زعيم حارة المسك -

خلي الناس تقرمشسيبك من الناس التانية